جميع المباريات

إعلان

عودة: رفضت بتروجيت بسبب دوري أبطال إفريقيا

محمد عودة

محمد عودة

اعتذر محمد عودة، المدير الفني لفريق أهلي بني غازي الليبي، عن عدم تولي تدريب فريق بتروجيت خلفًا لطارق يحيى، بسبب استعداده للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا.

وكان عودة اتفق على تدريب فريق بتروجيت بعد رحيل طارق يحيى واختار الجهاز المعاون وتواجد في معسكر الفريق في السويس لمواجهة إنبي في الدوري التي انتهت بالتعادل السلبي.

وكشف عودة أسباب تعثر رحيله عن فريق أهلي بني غازي قائلا: "أغلقت باب الانتقال لبتروجيت لأن لدينا مباراة في دوري الأبطال بعد 15 يومًا أمام بطل موريتانيا".

وأضاف في تصريحات لأون سبورت: "كان هناك مفاوضات وعقدت جلسة مع بتروجيت، حزين لعدم تواجد الفريق في المكانة التي يستحقها، لكن توقفت المفاوضات في النهاية".

وأكمل: "أنا سعيد حاليًا في أهلي بني غازي، يعتبر فريق كبير مثل الأهلي في مصر، وأحظى بحب كبير من الجماهير في ليبيا، واستقبولني بشكل حافل في أول مباراة لي هناك".

وأشار عودة، الذي يرتبط بعقد مع الأهلي الليبي يقدر فيه الشرط الجزائي بـ500 ألف جنيه، في ختام تصريحاته إلى صعوبة عودته إلى المقاولون العرب الذي تولى تدريبه الموسم الماضي.

يُذكر أن أهلي بني غازي يقيم معسكره في مصر استعدادًا لخوض منافسات الدور التمهيدي لدوري الأبطال أمام إف سي نواذيبو الموريتاني، خلال أحد أيام 24، أو 25، أو 26 نوفمبر.

اقرأ أيضًا..

القيعي: استجبنا لطلبات البدري باستثناء لاعب.. والأموال لن تمنعنا عن ضم الشحات

وكيله ليلا كورة: مالانجو أفضل من أزارو.. "عملاق" مصري يريده.. و"عقده" طريق الرحيل

تقرير.. "سحر صلاح" يقود ليفربول لتجاوز برشلونة في رقم قياسي أوروبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن