شاهد كل المباريات

إعلان

يوسف لـ"يلا كورة": الأهلي يحتاج صالح جمعة.. وسنعرض أمره على الخطيب في اجتماع الخميس

صالح جمعة

الأهلي يؤكد أنه بحاجة لصالح جمعة

قال محمد يوسف، المدرب العام في النادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة، إن الفريق في حاجة لجهود اللاعب صالح جمعة، مضيفًا، أن محمود الخطيب، رئيس النادي سيفصل في أمر اللاعب.

وأضاف يوسف من خلال تصريحات لـ"يلا كورة" اليوم الأربعاء : "الأهلي في حاجة لجهود صالح جمعة، اللاعب يملك إمكانيات عالية، لا خلاف على إمكانيات صالح لكن نتمنى منه أن يُظهر الالتزام المطلوب خلال الفترة المقبلة حتى نستفيد من جهوده."

وأكمل: "سنعرض أمر صالح جمعة على رئيس النادي محمود الخطيب خلال الاجتماع المقرر له الخميس لحسم مصير اللاعب بالإضافة إلى عدد من الملفات."

ومن المقرر أن يشهد يوم الخميس، اجتماعًا، بين رئيس النادي محمود الخطيب وبين يوسف في حضور المدرب كارتيرون لمناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالفريق في ضوء التقارير الفنيه والإدارية والطبية التي كان قد طلبها رئيس النادي عقب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا .

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد أعلنت حالة الطوارئ خلال الأيام الماضية وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا لصالح الترجي التونسي، وسط تعهدات من جانب الإدارة بالإصلاح على مستوى فريق الكرة.

وتجدر الإشارة إلى أن صالح جمعة قد عاد من رحلة احتراف قصيرة في الدوري السعودي وبالتحديد الفيصلي والذي استغنى عنه قبل انطلاقة الموسم الجاري.

طالع أيضًا:

تدريب الأهلي.. عودة معلول.. وتأهيل الثلاثي المصاب

آل الشيخ عن اعتراضه على مؤجلات الأهلي: تغريدة "مزورة" معروف الهدف منها

يوسف: الأهلي مستقر "إداريا".. نتحرك في كل الاتجاهات.. وأزارو مستمر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات