جميع المباريات

إعلان

مباشر.. بداية توافد أعضاء مجلس إدارة الأهلي لحضور الاجتماع

عدلى القيعى

القيعي في الطريق لحضور اجتماع الخطيب

عقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعا مع حسام غالي، المنسق العام للجنة الكرة، اليوم السبت بمقر النادي بالجزيرة.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في النادي الأهلي، بأن الخطيب، تواجد صباح اليوم السبت بالنادي، وقام بتجهيز بعض الأمور مع الموظفين، قبل أن يدخل في اجتماع مغلق مع حسام غالي.

- بعد عودة فضل إلى قاعة الاجتماعات خرج الثلاثي القيعي وعبد الحفيظ وفضل خارج القاعة قبل أن يلحق بهم الخطيب، لتشهد بعد ذلك القاعة توافد أعضاء مجلس الإدارة تمهيدًا لبداية اجتماع المجلس.

- نجحت محاولات سيد عبد الحفيظ وعدلي القيعي في إعادة محمد فضل من جديد إلى قاعة الاجتماع.

- وشهد اجتماع النادي الأهلي خروج محمد فضل من قاعة صالح سليم حيث قام باجراء مكالمة هاتفية وضح عليه علامات الغضب، قبل أن يخرج عدلي القيعي الذي دخل في محادثة مع فضل امتدت لبعض الوقت، الأمر الذي دعى رئيس النادي محمود الخطيب يُرسل للثنائي من أجل العودة للقاعة لمواصلة الاجتماع، وعاد القيعي هو من عاد فيما استمر فضل خارج القاعة.

وكان مصدر، قد صرح في وقت سابق ليلا كورة، بأن حسام غالي قد تقدم بإستقالته من منصبه، الخميس الماضي.

ووفقا لمراسل "يلا كورة" فقد تواجد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق، بمقر النادي الأهلي، ودخل هو الأخر في اجتماع مع محمود الخطيب، بعد انتهاء اجتماع الخطيب مع غالي.

وانضم الثنائي محمد فضل وعدلي القيعي فور وصولهما لمقر النادي الأهلي، لاجتماع الخطيب وسيد عبدالحفيظ.

ويستعد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم السبت، لاستكمال اجتماعاته، من أجل حسم العديد من الأمور الخاصة بقطاع كرة القدم في القلعة الحمراء.

ووفقا لقرارات مجلس الإدارة التي صدرت الخميس الماضي، فأن المجلس بصدد الإجتماع اليوم السبت، لاعتماد القرارات الخاصة بالتغييرات المطلوبة في قطاع كرة القدم.

ومن المقرر، أن يترأس الخطيب اجتماعًا آخر مع لجنة التعاقدات، لتكليفهم بتوفير الاحتياجات العاجلة للفريق في المراكز المختلفة، على أن تقوم اللجنة بالمتابعة مع معه أثناء رحلته العلاجية.

الجدير بالذكر، أن مجلس إدارة الأهلي، قرر في وقت سابق إلغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتفويض محمود الخطيب بالإشراف على قطاع كرة القدم في النادي الأهلي، بجانب إضافة هيثم عرابي لإدارة التعاقدات.

طالع أيضا..

تقرير.. هيثم عرابي يستهدف إعادة ميركاتو 2015.. و3 عوامل قد تعيقه في الأهلي

كيف تتصدر مصر مجموعتها بتصفيات أمم إفريقيا؟ الفوز على تونس ليس كافيًا

0

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

أولمبياد طوكيو 2020

تابع الان