شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الأحد.. الزمالك يجدد لكهربا.. والأهلي ينفي القرارات الجديدة.. وكارتيرون كان يستحق العقاب

كهربا

كهربا

شهد يوم الأحد عددًا من الأمور الهامة في عالم كرة القدم، بداية من إعلان الزمالك عن تجديد عقد لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا"، ومرورًا بمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة أمم أفريقيا 2019 ودوري الأمم الأوروبية 2018، إلى جانب عدد من الأحداث المحلية والدولية.

كارتيرون كان يستحق الإيقاف

أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة، قال إن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب "الأحمر" كان يستحق الإيقاف، على خلفية ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. فما السبب؟

لا قرارات جديدة

مصدر بالأهلي، ينفي ليلا كورة ما تردد عن اتخاذ إدارة النادي قرارات جديدة، خلال الساعات القليلة الماضية (طالع التفاصيل)

بكاء ماني

أثار بكاء السنغالي ساديو ماني حالة من الجدل في الأوساط الإعلامية العالمية، بناء على ما حدث في مباراته الأخيرة مع منتخب بلاده، إلا أن محمد صلاح كان أحد الأسباب فيه. (طالع من هنا)

حل أزمة الدوري 

ثمة أزمة جديدة تلوح في الأفق خلال الموسم الحالي من الدوري الممتاز، بعدما أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أن الدوري الممتاز سوف ينتهي في أغسطس المقبل، وهي من سيمثل مصر في بطولتي دوري الأبطال والكونفيدرالية؟ (طالع من هنا)

تجديد كهربا

أعلن نادي الزمالك عن تجديد عقد محمود كهربا ليمتد إلى 2022، بعد عدة شهور من الجدل بسبب عدم توثيق التعاقد في سجلات اتحاد الكرة المصري. (طالع من هنا)

13 متأهلا

حسم 13 منتخبًا تأهلهم إلى منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون، بعد انتهاء مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات، ليحدث تأهلًا تاريخيًا لمنتخب موريتانيا. (طالع من هنا)

فوز مصري

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزًا على حساب نظيره التونسي بهدف نظيف وديًا للمرة الثانية على التوالي خلال عدة أيام، بعد أن تفوق الفراعنة في لقاء سابق بأربعة أهداف لواحد. (طالع من هنا)

تأهل درامي

حقق منتخبا إنجلترا وسويسرا تأهلًا دراميًا في مسابقة دوري أمم أوروبا، بعدما تفوقا على كرواتيا وبلجيكا على التوالي، لينتقلا إلى الدور قبل النهائي من المسابقة. (طالع من هنا وهنا)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات