شاهد كل المباريات

إعلان

تدريب الزمالك.. غياب الثلاثي الأجنبي.. وعودة طارق حامد

الزمالك محمود علاء

صورة أرشيفية

خاض لاعبو نادي الزمالك تدريبهم اليوم الإثنين،استعدادًا لملاقاة الداخلية يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الجولة 15 من الدوري المصري.

وأفاد مراسل يلا كورة، بأن مران الزمالك شهد عودة طارق حامد بعد انتهاءه من التواجد في معسكر منتخب مصر، بينما غاب الثنائي حمدي النقاز وفرجاني ساسي لتواجدهما في معسكر تونس.

ويستعد المنتخب التونسي لملاقاة نظيره المغربي وديًا غدًا الثلاثاء، وهو ما أدى إلى عدم تواجد النقاز وساسي في تدريبات الزمالك حتى اليوم.

كما غاب الكونغولي كابونجو كاسونجو عن مران الزمالك بسبب خوضه لمباراة مع منتخب بلاده أمس الأحد، حيث من المقرر أن يعود لمصر غدًا.

وعاد الثنائي أحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد "كماتشو" إلى مران الزمالك بعد انتهاء فترة تواجدهما في معسكر المنتخب الأولمبي المصري. بينما حصل عمر صلاح حارس المرمى على راحة.

وحرص كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك على تطبيق عدد من الأمور الفنية التي سيقوم باستخدامها في مواجهة الداخلية خلال فترة المران.

الجدير بالذكر أن الزمالك يتربع حاليًا على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة من 11 مباراة، بفارق أربع نقاط عن بيراميدز الوصيف بنفس عدد المباريات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات