شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب المقاصة: الإدارة تُسأل عن تصريحات الصفقات.. ورحيل وحيد صعب

طلعت يوسف

طلعت يوسف

أكد طلعت يوسف، المدير الفني لمصر المقاصة، أن إدارة النادي تُسأل عن اهتمام الأندية بضم جون أنطوي ومحمود وحيد ثنائي الفريق، مشيرًا إلى رفضه الاستغناء عن أي لاعب مؤثر.

وقال يوسف في تصريحات لقناة "صدى البلد" الاثنين: "أسمع عن عروض من الزمالك لجون أنطوي والإسماعيلي لصلاح ريكو والأهلي لمحمود وحيد، ألا يوجد غير المقاصة في الدوري؟".

وأضاف: "بكري سليم نائب رئيس المقاصة يُسأل عن تصريحاته بشأن بيع أنطوي ومحمود وحيد، إدارة المقاصة لم تفاتحني في أي عرض لأي لاعب داخل الفريق ولم تعود إلى رأيي الفني".

وتابع: "نريد إعادة شخصية نادي المقاصة وبناء فريق قوي خطوة بخطوة بعد الاستغناء عن 12 لاعبًا خلال الفترة الماضية، هذا ليس الوقت المناسب للتفريط في عناصر مؤثرة بالفريق".

وأكد: مسؤول كبير في بيراميدز تحدثت معه بعد المباراة الأخيرة في الدوري، وأنكر تماما وجود أي مفاوضات مع المقاصة لضم محمود وحيد".

وأشار يوسف إلى أن طلب التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الأهلي لا يزال قائمًا: "أتصور أن إدارة النادي يتحركون في هذا الاتجاه، وأتصور أيضًا أن اللاعب لديه رغبة في التواجد معنا".

وعلق على إمكانية انتقال الظهير الأيسر محمود وحيد إلى الأهلي في صفقة تبادلية مع أحمد الشيخ قائلا: "من الصعب تحديد موقفي في الوقت الحالي".

وأتم المدير الفني للمقاصة: "هذا الأمر يحتاج إلى دراسة قبل الإفصاح عن رأيي سواء بنعم أو لا، لدينا الثنائي محسن ودسوقي اللذان يلعبان في نفس المركز، لكنه ليس حلا على المدى الطويل".

إقرأ أيضًا..

المقاصة: توافر 3 معايير تحسم رحيل أي لاعب للأهلي أو الزمالك أو بيراميدز

النجوم: نستحق 7 مليون جنيه "على الأقل" بجانب 500 ألف دولار في قضية إبراهيم حسن

مدرج "عائلات الأهلي" كامل العدد في صدام الوصل الإماراتي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات