جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: أين مبادئ الأهلي من الرواتب غير المعلنة وطريقة بيع عبدالله السعيد؟

أمير مرتضى

أمير مرتضى

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك، أن المفهوم الشائع لعبارة "مبادئ الأهلي" أحاطتها عدة أخطاء مؤخرًا بشأن رواتب اللاعبين وأزمة عبدالله السعيد لاعب الأحمر السابق.

وقال أمير مرتضى لـ"أون سبورت": "الأهلي يقول إن هناك سقف لرواتب اللاعبين، رغم أن هناك اتفاق مع الشركة الراعية بدفع أموال أخرى لبعض اللاعبين دون أن يتم الإعلان عن هذا الأمر".

وأضاف: "كيف يتحدث الأهلي عن المبادئ عندما قام بالتقاط صور مع عبدالله السعيد، وبعد أربع ساعات فقط أعلن عرضه للبيع من أجل المبادئ، القرار لم يكن مدروسا وبالتالي ليست المدينة الفاضلة".

وأكد المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك: "الأهلي لديه أخطاء، الجميع معرض لارتكابها لأننا بشر، لكنه محترف في تزيينها وتجميلها أمام الجماهير، يعرف كيفية تجميل الصورة وهذا يُحسب لهم".

وأتم: "الأهلي حصل على توقيع أحمد الشناوي عندما كان على قوة الزمالك قبل مباراة القمة بأيام، كان لدينا لاعب لا يريد اللعب في الزمالك وتفاوض مع محمود الخطيب رئيس الأهلي".

اقرأ أيضًا..

مجدي عبد الغني ليلا كورة: الكاف رفض تظلم رئيس الزمالك ضد إيقافه

مستند.. بعد قرار الكاف.. طريق وحيد لإلغاء إيقاف رئيس الزمالك

عبد الغني ليلا كورة: سنبلغ الجهات المسؤولة بمنع حضور رئيس الزمالك للمباريات بصفته

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
تشيلسي

تشيلسي

33

ساكا سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته علت العارضة

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

62

اوووو فرصة هدف للهلال بعد كرة عرضية وتصدي من الدفاع وتصل الكرة لسافيتش ويسددها من داخل منطقة الجزاء وتصطدم في الدفاع وتخرج ركنية

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن