جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. برباعية مقابل هدف.. الحدود يعبر دجلة ويحقق فوزه الثالث على التوالي

حرس الحدود

حرس الحدود

انتهت مباراة حرس الحدود أمام نظيره وادي دجلة بتقدم الأول برباعية مقابل لهدف خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد المكس في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2018/19.

تقدم إيدو موسيس لاعب حرس الحدود بالهدف الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد خطأ دفاعي فادح لوادي دجلة استغلها حماده ناصر ليمرر الكرة بشكل رائه للاعب النيجري مسجلًا الهدف الأول.

كثف الفريق العسكري هجماته محاولًا تعزيز النتيجة وبالفعل شهدت الدقيقة 44 تسجيل إبراهيم عبد الخالق لاعب الحرس الهدف الثاني لفريقه في مرمى محمد عبد المنصف حارس مرمى وادي دجلة.

لم تمر سوى ثواني معدودة حتى تمكن كريم ممدوح لاعب الفريق الدجلاوي من تقليص الفارق مسجلًا هدف فريقه الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، لتنتهي أحداثه بتقدم الفريق العسكري بهدفين لهدف.

حاول تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة -والذي تابع المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف-، تكثيف هجمات فريقه من أجل إدراك التعادل وتعزيز موقف الفريق الدجلاوي إلا أن إمام عاشور لاعب حرس الحدود اقتنص الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 77.

وفي الدقيقة 87 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق العسكري بعد لمسة يد واضحة منعت هدفًا محققًا للحدود، ليسجل مصطفى كمال الهدف الرابع لفريقه.

بهذه النتيجة رفع حرس الحدود رصيده إلى النقطة 18 احتل بها المركز الثامن بالتساوي مع طلائع الجيش، بينما تجمد رصيد دجلة عند النقطة الـ16 ظل بها في المركز الحادي عشر.

جدير بالذكر أن فوز الحدود على دجلة هو الثالث على التوالي في بطولة الدوري حيث فاز على الإسماعيلي بهدف دون رد، ثم المصري 2-0.

اقرأ أيضًا

المقاصة ليلاكورة: نرفض الصفقات التبادلية مع الأهلي في صفقة وحيد

لجنة الحكام تعلن.. التونسي بلخواص يدير مباراة النجوم وبيراميدز

4 تحديات تواجه "الرجل الثاني" في انطلاقته مع الأهلي.. أزمة الثقة أبرزها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن