جميع المباريات

إعلان

مصدر: الإسماعيلي يخطر الحضري بموعد التحقيق معه

الحضري

الحضري

قال مصدر بالنادي الإسماعيلي إن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أرسل مساء اليوم الاثنين، إخطارا إلي الحارس عصام الحضري بشان موعد استدعائه للتحقيق.

وأكد المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه، في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن إدارة ناديه أرسلت إخطارًا للحضري على عنوان منزله، بأن موعد التحقيق سيكون يوم السبت القادم الموافق 1 ديسمبر في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر النادي.

وفي وقت سابق أعلن نادي الإسماعيلي إحالة الحضري للتحقيق بعد تخلفه عن السفر مع بعثة الفريق إلي بوروندي استعدادا لمباراة الذهاب لدور الـ64 من بطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وبرر الحضري سبب تخلفه عن السفر مع الفريق الأصفر إلى بوروندي لخوض مباراة مسيجير نيجوزي، في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2018 لمرض والدته.

ونشر الحارس المخضرم عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة له مع والدته مشيرًا إلى أنها مريضة في الوقت الحالي، وعلق قائلا: "سلامتك بالدنيا يا أمي.. انتي عندي أغلى من أي حاجة".

ويستعد الإسماعيلي -بعد ثلاثة هزائم متتالية في الدوري المصري- لمواجهة ماسيجير نيجوزي بطل بوروندي يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري الأبطال في نسختها الجديدة.

اقرأ أيضا

بجانب آل الشيخ وثلاثي مصري أخر.. صلاح يفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

قائمة الأهلي.. غياب الشناوي وأزارو.. وعودة باسم علي أمام المقاولون

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن