شاهد كل المباريات

إعلان

القيعي عن المدرب الجديد: ليس بالضرورة أن يكون الأغلى هو الأفضل

القيعي

القيعي

قال عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي إنه ليس بالضرورة أن يختار الأهلي مدربه الجديد بناء على قيمة التعاقد معه مشدداً على أنه ليس بالضرورة أن يكون الأغلى هو الأفضل.

وأضاف القيعي فى برنامج "ملك وكتابة" إنه منذ مباراة وفاق سطيف تلقى عدداً من السير الذاتية للمدربين على الرغم من المسيرة الجيدة للفريق فى هذا الوقت.

وفاز الأهلي على وفاق سطيف بثنائية نظيفة في مطلع أكتوبر الماضى بذهاب دور نصف النهائى لبطولة دوري أبطال افريقيا قبل أن يصعد للدور النهائى بمجموعة المباراتين 3-2 .

وحول مدرب الأهلي الجديد قال القيعي " نفاضل بين أربعة أو خمسة أسماء في مستوى يناسب قدراتنا المادية وقد نبحث فى مستوى أعلي لو تمكنا من دعم التعاقد مع مدرب جديد".

وأضاف " الجميع يجهتد فى طرح الأسماء وآخرهم المدرب الألماني فيليكس ماجات، الاجتهاد بالتأكيد قائم على أسباب منطقية وقد يكون مدرب الأهلي الجديد من بين الاسماء التى ترددت فى وسائل الأعلام".

فيليكس ماجات -65 عام - مدرب ألماني الجنسية يتمتع بسيرة ذاتية ممتازة وشخصية صارمة، فاز بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ ثلاثة مرات ومرة مع فولفسبورج بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل مدرب فى ألمانيا أعوام 2003، 2005 .

وأنهي " الأهلي لم يتعاقد مع مدرب جديد حتى الأن".

اقرأ أيضا

بجانب آل الشيخ وثلاثي مصري أخر.. صلاح يفوز بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي

قائمة الأهلي.. غياب الشناوي وأزارو.. وعودة باسم علي أمام المقاولون

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات