شاهد كل المباريات

إعلان

النحاس: الأهلي "صعبان عليا".. و"دوافع" أحمد علي صنعت الفارق

عماد النحاس

عماد النحاس وجهاز المقاولون العرب

المصور: فريد قطب

أبدى عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون العرب، حزنه لما يحدث في النادي الأهلي مؤخرا من سوء نتائج وخسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا ووداع كأس زايد للأندية الأبطال.

وواصل المقاولون العرب نتائجه المميزة بالدوري تحت قيادة النحاس، وحقق الفوز على الأهلي بهدف نظيف، في مباراة الجولة الـ16 للمسابقة.

وأشار النحاس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة "وضع الأهلي صعب للغاية، حزين لما يحدث له، لكن أثق في قدرة الفريق على الخروج من كبوته الحالية ويعود أفضل في الفترة المقبلة".

وتابع "كان يهمني عدم استقبال المقاولون لهدف، وتوقيت الدفع بأحمد علي كان مميز للغاية، اللاعب لديه دوافع ويرغب في العودة للمنتخب مرة أخرى بعد خروجه مؤخرا بسبب الإصابة".

وأضاف "خبرات لاعبو المقاولون العرب ساهمت في تحقيق الفريق لـ4 انتصارات متتالية، وأيضا نجحنا في استغلال حالة الأهلي السيئة، وضعت أمامهم كل الحلول".

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" قال النحاس "أنا أهلاوي، الحالة التي وجدت الأهلي عليها لم أكن أتخيلها، كان هناك هدوء واستسلام، كمدرب للمقاولون، سعيد بهذا لأنني استفدت وفريقي فاز، لكن كأهلاوي، حزين لتلك الحالة".

واختتم "الأهلي بالنسبة لي هو أفضل نادي في العالم، أمر جيد للمقاولون العرب أن يحقق انتصارات على بطل الدوري وأحد أعرق الأندية في إفريقيا".

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات