جميع المباريات

إعلان

طه إسماعيل: حزين على الأهلي.. والإدارة صدّرت الأزمة في كارتيرون

طه اسماعيل

طه إسماعيل

أكد طه إسماعيل، نجم الأهلي السابق، أن المقاولون العرب يستحق تحقيق الفوز بجدارة على الأهلي، معربًا عن حزنه لما وصل إليه الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة.

وكان المقاولون فاز على الأهلي بهدف نظيف أحرزه أحمد علي، في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري المصري.

وقال إسماعيل: "فريق المقاولون كان الأجهز فنيًا وبدنيًا وتكتيكيًا، وتفوق المهاجمون في الكرات المشتركة دفاعا وهجوما، حتى على المدافع ساليف كوليبالي، عكس ما ظهر عليه الأهلي في المباراة حيث افتقد للتجانس بين اللاعبين".

وأضاف أثناء تحليله للمباراة عبر قناة "أون سبورت": "عانى الأهلي من عدة غيابات للإصابة، أبرزها علي معلول وأحمد فتحي وعمرو السولية ووليد أزارو، وكل فرص المقاولون كانت خطيرة".

وأكمل: "الأهلي كان سيئًا على الصعيد الدفاعي والهجومي والتكتيكي والبدني، غاب عنه التوافق والفاعلية الهجومية، ولم يشكل أي خطورة حقيقية على المقاولون في أي فرصة".

وأوضح: "باتريس كارتيرون (المدير الفني المقال) يتحمل جزء من إخفاق الأهلي، لم يحدث من قبل أن الأهلي أقال مدربه بسبب عصبية الجماهير، لكن النادي صدّر المشكلة في المدرب فقط، رغم أنها ما زالت قائمة بسبب اللاعبين".

وأتم طه إسماعيل تصريحاته قائلا: "بالتأكيد حزين على وضع النادي الأهلي".

جدير بالذكر أن الأهلي ودع هذا الشهر بطولتين هامتين، بخسارته دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي في النهائي، كما ودع بطولة كأس زايد للأندية العربية الأبطال من دور الـ16 أمام الوصل الإماراتي.

اقرأ أيضًا..

شبح الأهلي يواصل السقوط ويسجل هزيمة جديدة أمام المقاولون

النحاس: الأهلي "صعبان عليا".. و"دوافع" أحمد علي صنعت الفارق

محمد يوسف: الدوري ما زال في الملعب.. وحظوظنا قوية في البطولة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن