شاهد كل المباريات

إعلان

عبدالعال: فخور بتشبيهي بسيميوني.. صلاح محسن كان "ديكور".. والأهلي سيستفيد من علاء

علاء عبد العال

علاء عبدالعال

أبدى علاء عبدالعال المدير الفني لنادي الداخلية، سعادته وفخره بتشبيهه بالأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأشار علاء عبدالعال في تصريحات لبرنامج "الماتش" "أشعر بالفخر بكل تأكيد بسبب تشبيهي بالأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، هذا الأمر بسبب أن طريقتي مع الداخليه تشبه ما يقوم به، العديد من الأشخاص شبهوني به، وهذا يسعدني".

وتابع "تصنيفي من بين كمدرب دفاعي غير مقنع بالنسبة لي، كيف يتم اتهامي بأنني صاحب كرة دفاعية، وكان لدي لاعبا مثل حسام باولو وكان هدافا لمسابقة الدوري الممتاز".

وأضاف "المدافع شوقي السعيد يمتلك خبرات كبيرة في الدوري المصري وسيكون اضافة قوية للفريق، سنعقد جلسه معه في الفترة المقبلة لحسم التعاقد معه بشكل رسمي، نحتاج لتدعيم في حراسة المرمى والظهير الأيمن والوسط المهاجم والمهاجم، وأتمنى ضم أحمد تمساح في يناير".

وعن أزمة مباراة الزمالك قال "كنت اقصد قميص الداخلية وليس الأهلي وتم فهم الأمر بشكل خاطئ، وعليكم النظر لجماهير الأهلي، لم تهاجم النحاس بعدما فاز المقاولون على الأهلي".

وواصل "خسرنا من الزمالك بهدف غير شرعي، قدمنا مباراة رجولية أمام القلعة البيضاء، أشعر بالفخر لأنني أدرب الداخلية، لهذا قمت برفع القميص من أجل تحفيز اللاعبين أمام الزمالك، تلقيت شتائم من الجماهير".

وشدد "غاضب بالطبع من مسؤولي الزمالك، لم يتحدث أحد معي بعد تلك الواقعة، تعرضت للضرب من جانب الجماهير، أطالب الإدارة بالاعتذار لي عن ما حدث، وإدارة الداخلية لا تبحث عن المشاكل".

وصرح قائلا "أحمد علاء مدافع الداخلية السابق والمتواجد بالأهلي لو حصل على نفس فرصة كوليبالي، سيكون اضافة للأهلي لمدة 10 سنوات قادمة، فهو مدافع متميز ويمتلك قدرات كبيرة".

وعن صلاح محسن لاعب انبي السابق والأهلي الحالي قال "كان مجرد ديكو في انبي يتم تصعيده من الشباب للتدرب مع الفريق الأول فقط، كان لي الدور الأكبر في أن يصبح لاعبا كبيرا، اصبح من أفضل المهاجمين في مصر، وانتقل للأهلي بملبغ كبير".

اقرأ أيضًا..

عامر حسين عن مضاعفة عقوبة الزمالك: ليست المرة الأولى 

ديلي ميل: نيمار ومبابي يتدربان بصورة طبيعية وجاهزان لمباراة ليفربول

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات