جميع المباريات

إعلان

المصري يُسقط إنبي بثلاثية ويحقق قفزة هائلة في ترتيب الدوري

المصري

المصري عاد للانتصارات - أرشيفية

حقق فريق المصري انتصاراً ثمينة خارج ملعبه على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد بتروسبورت في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الفوز قفز بالمصري من المركز السابع عشر إلى المركز العاشر، بعدما رفع رصيده إلى 16 نقطة، بينما تجمد رصيد إنبي عند 14 نقطة في المركز السادس عشر.

ملخص المباراة

بدأت المباراة بصحوة مبكرة من الفريق البترولي الذي نجح في صناعة هجمة مرتدة خطيرة أسفرت عن انفراد اللاعب أودا مارشال ليضع الكرة بمهارة من فوق الحارس المتقدم معلناً عن هدف أول لإنبي في الدقيقة 2.

واحتسب الحكم ركلة حرة للمصري على حدود منطقة جزاء إنبي في الدقيقة 15، وتصدى اللاعب مصطفى علي للتنفيذ ليرسل عرضية شتتها الدفاع لتضيع فرصة التعديل السريع للضيوف.

المصري سجل هدفاً في الدقيقة 25 من عرضية حولها كوفي بقدمه إلى الشباك، لكن حكم الراية تدخل وألغى الهدف بداعي التسلل وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي المصري والجهاز الفني للفريق.

العارضة أنقذت المصري من استقبال هدفاً ثانياً بعد عرضية متقنة في الدقيقة 38 حولها مارشال صاحب الهدف الأول برأسية قوية ارتطمت بالعارضة قبل أن يشتتها الدفاع.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 42 بعد اندفاع الحارس محمود جاد في انفراد اللاعب أحمد جمعة ليسقطه أرضاً، لينفذ اللاعب جمعة الكرة بتسديدة على يمين الحارس لترتطم بجسده وتعانق الشباك.

ونجح اللاعب إسلام عيسي في تسجيل هدف التقدم للمصري في الدقيقة 61 بعد انطلاقة في عمق دفاعات إنبي انتهت بتسديدة قوية مرت إلى شباك محمود جاد لتعلن عن هدف التقدم للضيوف.

وأهدر مارشال فرصة التعادل في الدقيقة 86 بعد كرة وصلته داخل منطقة الجزاء ليسدد قذيفة مرت إلى جوار القائم الأيسر بقليل لتضيع أخطر فرص أصحاب الأرض في الشوط الثاني.

وأنهى المصري اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة 89 بعد تمريرة بينية من إسلام عيسى إلى محمود وادي الذي انفرد بالحارس ليسدد كرة أرضية مرت إلى الشباك معلنة عن نهاية اللقاء بانتصار الضيوف.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات