جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى ردًا على عبدالحفيظ: ربما لا يعلم أنه أصبح مديرًا للكرة في ناد كبير

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

رد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، على التصريحات التي أدلى بها سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بعد مباراة فريقه أمام بتروجيت.

وكان سيد عبد الحفيظ أكد في تصريحات تلفزيونية أنه يرى حالة سلبية في الاختيارات التي تقوم بها لجنة الحكام باتحاد الكرة لمباريات نادي الزمالك (طالع التفاصيل).

وكتب أمير مرتضى عبر حسابه على فيسبوك: "بالنسبة لتصريحات البعض والخاصة بحكام مباريات الزمالك فهي تصريحات غير مسؤولة لا تستحق الرد".

وأضاف: "الغرض من هذه التصريحات هو تصدير المشاكل للزمالك وللجنة الحكام والمسؤولين باتحاد الكرة، وهي حيلة قديمة عفى عليها الزمن".

وتابع عبر حسابه الرسمي على تويتر في إشارة إلى سيد عبدالحفيظ دون ذكر اسمه بشكل مباشر: "أعتقد أنه يجب عليه أن يكون تركيزه على فريقه فقط".

وأتم المشرف على الكرة بالزمالك قائلا: "فربما هو لا يعلم حتى الآن أنه أصبح مديرًا للكرة في نادي كبير، وليس مقدم فردي لبرنامج ممل غير محدد المدة".

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي برئاسة محمود الخطيب كلف سيد عبدالحفيظ بأعمال مدير الكرة في القلعة الحمراء يوم 23 نوفمبر الماضي، بعدما كان يعمل في قناة النادي.

يُذكر أن الأهلي استعاد ذاكرة الانتصارات بتغلبه على مضيفه بتروجيت (1-1) خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، والمؤجلة من الجولة التاسعة للدوري المصري.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يحقق انتصارًا هامًا على بتروجيت بعد 99 يومًا من "اللا فوز" في الدوري

الأهلي: إصابة عاشور بالتواء في الكاحل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن