شاهد كل المباريات

إعلان

عامر حسين يكشف كواليس "أزمة" مباراة الأهلي وبتروجيت

بتروجيت والأهلي

الأهلي وبتروجيت

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن كواليس الأزمة التي وقعت أحداثها في ستاد الجيش بالسويس قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة الأهلي وبتروجيت في الدوري.

وكان الأهلي قد حل ضيفًا على نظيره بتروجيت في ملعب السويس ضمن مؤجلات الاسبوع التاسع من بطولة الدوري، وقبل انطلاق المباراة رفض بتروجيت خوض اللقاء بسبب ارتداء لاعبي الأهلي القميص الأحمر مطالبًا بتغيير "التيشيرت" بسبب تشابه ملابس صاحب الأرض بزي الضيوف الأساسي والاحتياطي.

وخلال تصريحات إذاعية براديو 9090 قال عامر حسين: "ماحدث شئ في منتهى الغرابة، فوجئت بمراقب المباراة يتصل بس هاتفيًا وأبلغني برفض مسؤلو بتروجيت خوض المباراة بسبب قميص النادي الأهلي".

وأضاف: تحدثت مع مراقب المباراة الذي أكد لي في البداية رفض الحكم محمود البنا بدء اللقاء، ثم قلت له حكم المباراة صاحب القرار الأول والأخير عليه تطبيق اللائحة بإعطاء الفريق مهلة لحل الأزمة وإذا لم تنته فيتم تطبيق اللائحة".

وتابع: "الأصل في اللائحة أن يخوض الفريق صاحب الملعب المباراة بقميصه الأساسي، لذلك تم وضع شرط بشأن الفرق التي يحمل القميص الاساسي الخاص بها لونين مختلفين وهو أن يحمل القميص الاحتياطي لون اخر بخلاف الأساسي".

وواصل رئيس لجنة المسابقات: "تواصل معي مراقب المباراة مرة أخرى، وأبلغني أن البنا ليس لديه مشكلة في بدء المباراة، مضيفًا "الموضوع عند في عند".

وأكمل: "ليست المرة الأولى التي يثير فيها بتروجيت أزمة قبل المباراة، فقبل أيام قليلة فوجئنا بتقديم طلب من جانب الفريق البترولي يطالي برفع الإيقاف عن شميس بيكلي لاعب بتروجيت حتى يتسنى له خوض المباراة، ثم تقدموا بطلب اخر يفيد بمنع الجماهير من دخول المباراة".

الجدير بالذكر أن المباراة شهدت تواجد الفريقين في أرض الملعب بالقميص الأساسي، ونجح الأهلي في إنهاء المواجهة لصالحه بهدف دون رد.

اقرأ أيضًا

صباحك أوروبي.. غموض حول صفقة ديبالا.. وشرط دي ليخت للانتقال إلى برشلونة

محمد يوسف: نيدفيد ضمن 8 مكاسب أمام بتروجيت.. وأنا تحت أمر الأهلي

عصام الحضري في بيان: لم أهرب من الإسماعيلي.. وعلينا إنهاء الأمور "بالتراضي"

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات