جميع المباريات

إعلان

ليكيب: كارتيرون مرشح لتدريب رين الفرنسي

كارتيرون

كارتيرون

كشفت تقارير صحفية ترشح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي، لتدريب رين المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي، بسبب النتائج المخيبة التي يمر بها الفريق.

وكان رين أقال اليوم الإثنين المدرب صبري لموشي، بعد يوم واحد من الهزيمة المذلة بملعبه بنتيجة (4-1) أمام ستراسبورج، ضمن منافسات الأسبوع الـ15 من الدوري الفرنسي.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن رين يفاضل بين جوليان ستيفان، مدرب فريق الرديف، وباتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته من الأهلي، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارتيرون (48 عامًا) سبق له اللعب في صفوف رين، خلال الفترة من عام 1994 حتى 1997.

وكان الأهلي أقال كارتيرون الشهر الماضي، بعد خسارة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والخروج من كأس زايد للأندية الأبطال على يد الوصل الإماراتي.

جدير بالذكر أن رين يحتل المركز الـ14 في الدوري الفرنسي الذي يتصدره باريس سان جيرمان، ويفصل الفريق 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط، ويتبقى في المسابقة 23 جولة.

اقرأ أيضًا..

تقرير.. هل ينتقل إلى الأهلي؟ لوائح الاتحاد الإماراتي تدفع الشحات للرحيل عن العين

صحفيو فلسطين يتحدثون ليلا كورة عن.. مزايا "السلمي" وعيوب قد تتلاشى مع الأهلي

البدري: تصريحات كردي "غير المسئولة" تزيد الاحتقان وتقتل المنافسة الشريفة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن