جميع المباريات

إعلان

الأهلي يواجه الجونة بالدوري لمواصلة محو أثار "كارثة" نوفمبر

بتروجيت والأهلي

الأهلي في اخر مبارياته بالدوري

يستعد الأهلي لمواجهة الجونة بمسابقة الدوري، وذلك لمواصلة محو أثار "كارثة" نوفمبر كما يطلق عليها جماهير القلعة الحمراء.

ويستضيف الأهلي نظيره الجونة في ملعب استاد السلام، في الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ7 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الـ16 بترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة لكن من 8 مباريات، بينما يحتل الجونة المركز الـ14 برصيد 16 نقطة من 15 مباراة.

ويسعى الأهلي، لمواصلة انتصاراته في الدوري، من أجل الاستمرار في طريقه للعودة لدائرة المنافسة من جديد، حيث أن الفريق سوف يخوض العديد من المؤجلات خلال شهر ديسمبر.

الأهلي كان قد استعاد انتصاراته مؤخرا بعد سلسلة نتائج كارثية في شهر نوفمبر، على حساب بتروجيت بهدف نظيف، في مباراة مؤجلة بالدوري، ويأمل في أن تكون الجونة بوابته الجديدة للإستمرار في تحقيق الانتصارات.

وقام محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي، بإعادة مؤمن زكريا لاعب وسط الفريق، من جديد لقائمة المباريات، بعدما انتهت أزمة تجديد اللاعب ووقع على عقد جديد لمدة 3 مواسم.

وشهدت قائمة الأهلي للمباراة أيضا عودة المدافع المالي ساليف كوليبالي، وسط استمرار غياب محمد الشناوي للإصابة بجانب حسام عاشور وأحمد فتحي وعلي معلول.

وعلى جانب أخر، أعلن حماده صدقي المدير الفني لنادي الجونة عن قائمة فريقه والتي شهدت تواجد 20 لاعبا، وغياب 3 لاعبين وهم محمد ناجي "جدو" ومحمود الشبراوي، وأحمد عيد عبدالملك للإصابة.

ولم يحقق الجونة أي انتصار في اخر 8 مباريات بالدوري، وكان أخر فوز للفريق بالمسابقة على حساب بتروجيت 2-1 يوم 22 سبتمبر ضمن الجولة الـ9 للبطولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن