شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الخميس.. الزمالك يواصل التحليق.. وصفقة الأهلي.. ونهاية الغموض

الزمالك ، كهربا

احتفالات الزمالك مستمرة

المصور: علاء أحمد

واصل نادي الزمالك التحليق بصدارة الدوري المصري الممتاز بعدما حقق فوزه السابع توالياً، وطفت على السطح صفقة جديدة للنادي الأهلي، وتدخل بيراميدز بنفي الاهتمام بها، كل هذا في أخبار الخميس.

الزمالك يُحلق

واصل الزمالك التحليق بصدارة الدوري بتحقيق الفوز على المصري بثنائية نظيفة ليرفع رصيده إلى 35 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق بيراميدز الذي لعب مباراة واحدة أقل من الفارس الأبيض.

نهاية الغموض

انتهى الغموض الذي غلف المباراة المقبلة للزمالك، حيث لم تحدد لجنة المسابقات المنافس المقبل للأبيض في الدوري المصري، لكن يلا كورة تواصل مع عامر حسين الذي حدد موعد اللقاء التالي وهوية المنافس.

صفقة الأهلي

أكد نادي مصر للمقاصة أنه سيبيع لاعبه محمود وحيد للنادي الأهلي بمقابل مادي فقط، وليس بمبادلة لاعبين مثلما تردد مؤخراً، وتنتظر جماهير الأهلي الإعلان عن الصفقة.

رد بيراميدز

تواترت أنباء عن دخول بيراميدز في مفاوضات مع المقاصة لشراء اللاعب محمود وحيد، لكن أحمد حسن المتحدث الرسمي للنادي الوليد نفى تماماً اهتمام ناديه بضم ظهير المقاصة الأيسر.

حسم الأهلي

أكد مصدر أن صفقة محمود وحيد انتهت لصالح النادي الأهلي، وأن الإعلان عنها بشكل رسمي سيكون خلال ساعات، ليحل الأحمر جزء من أزماته الدفاعية بضم الظهير الأيسر القادم من المقاصة.

عودة بركات

تحدث عمرو بركات لاعب النادي الأهلي الموجود في قائمة الانتظار أن ناديه يدرس قيده في يناير المقبل ليصبح جزءاً من الفريق الأول الذي ينافس في البطولات المحلية.

يونس يدافع عن نفسه

دافع مصطفى يونس المدير الفني للنادي المصري عن نفسه، وأكد أنه غير مسئول عن الخسائر الأخيرة للمصري، والتي كان أخرها السقوط بثنائية نظيفة أمام الزمالك، فما مبرره؟

الشباب ينفي

نفى نادي الشباب السعودي الأنباء التي تواترت بشأن اهتمامه بالتعاقد مع تريزيجه براتب كبير ومقابل مادي يصل إلى 7 ملايين يورو لناديه التركي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات