جميع المباريات

إعلان

تقرير.. أبرزها "لعبة كارتيرون".. 3 خيارات تمنح وحيد فرصة المشاركة أساسيًا في الأهلي

محمود وحيد

محمود وحيد لاعب مصر المقاصة

أصبح محمود وحيد لاعب مصر المقاصة ثاني صفقات الأهلي الشتوية رسميًا بعد التعاقد مع محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة مؤخرًا.

وحيد سيواجه تحدي بعد انضمامه لصفوف الأهلي وهو الحصول على مقعد أساسي في التشكيلة الحمراء خاصة أن منافسه التونسي علي معلول والذي يعتبر من أبرز لاعبي الأحمر.

وسيكون صاحب الـ24 عامًا أمامه ثلاثة طرق بعد انتقاله للأهلي، وهذا ما سوف يستعرضه "يلا كورة" في السطور التالية:

- إعادة أسلوب كارتيرون 

في عهد المدرب السابق للأهلي باتريس كارتيرون، اتبع طريقة جديدة في مركز الظهير الأيسر من خلال مشاركة علي معلول كلاعب جناح للاستفادة به من الناحية الهجومية مع مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير نظرًا لقدرته الدفاعية.

وقد يُعيد المدير الفني المننظر للأهلي هذا الأسلوب مجددًا من خلال مشاركة محمود وحيد في مركز الظهير على أن يلعب معلول كلاعب جناح بعد عودته من الإصابة.

معلول شارك في مركز الجناح الأيسر مرة واحدة في مسابقة الدوري استطاع من خلالها أن يسجل هدفًا أمام حرس الحدود في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري.

- تعويض معلول 

في أكثر من مناسبة تردد اسم معلول بالانتقال للدوري الإنجليزي كان آخرها بالانتقال لصفوف كارديف سيتي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

موقع "كوراجي" التونسي أشار في الساعات الماضية إلى أن نادي كارديف سيتي يرغب في التعاقد مع صاحب الـ28 عامًا.

وفي حال رحيل معلول، سيكون وحيد البديل الأقرب لقيادة الجبهة اليسرى مستقبلاً بجانب أيمن أشرف نظرًا لغياب صبري رحيل وتواجد حسين السيد في صفوف الاتفاق السعودي على سبيل الإعارة.

- مداورة بين الثنائي 

التعاقد مع محمود وحيد سيتيح الفرصة للمدرب الجديد للأهلي للمفاضلة بين محمود وحيد وعلي معلول بجانب أيمن أشرف وصبري رحيل لكن سيكون المنافسة الأقرب بين وحيد ومعلول مع الاستفادة من خدمات أيمن أشرف في مركز المدافع.

وبالنظر للموسم الحالي سيكون أمام الأهلي العديد من التحديات نظرًا لطول الموسم وتحديدًا في مسابقة الدوري والذي من المحتمل أن ينتهي في شهر أغسطس المقبل بجانب مشاركة الفريق في بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا مما يعني إمكانية الاستفادة من الثنائي عن طريق اتباع نظام المداورة.

طالع أيضاً..

بالفيديو.. حسين الشحات يتلاعب بدفاع الوصل ويسجل بتسديدة يسارية

مصدر: صفقة محمود وحيد كلفت الأهلي 15 مليون جنيه

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن