جميع المباريات

إعلان

يوسف: الأدوار التمهيدية بأفريقيا مليئة بالمفاجأت.. ويجب التعامل باحترافية أمام بطل أثيوبيا 

محمد يوسف

محمد يوسف

أكد محمد يوسف، المدير الفني للأهلي، أن الفريق بدأ يستعيد الثقة بعد الفوز في اخر المباريات، رغم العرقلة التي تعرض لها مؤخرا بالخروج من كأس زايد وخسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي، إنه رغم تحقيق الفوز في أخر مباريات خاضها الفريق بالدوري، لكن يجب عدم تهويل الأمور فالفريق أمامه لقاء قوي بدوري أبطال أفريقيا.

وأضاف:" الأهلي سيواجه بطل أثيوبيا، والجميع يعلم أن الأدوار التمهيدية مليئة بالمفاجأت، ولذلك يجل التعامل باحترافية أمام الخصم الذي سنواجه في مستهل مشوار الفريق للاستعادة اللقب الغائب"

وأوضح، أنه خلال 4 مباريات تمكن من اعادة الثقة والروح للفريق، وظهور بعد الأمور الإجابية كالشخصية في الملعب لبعض اللاعبين والضغط على المنافسين والاستحواذ، وهذه امور كان يفققدها الفريق خلال المباريات الماضية.

وأشار إلى أنه يتعامل مع كل مباراة على حدى والآن تركيزه منصب على مواجهة بطل أفريقيا، لافتا أن هناك بعض الأوراق التي بدأت في التعبير عن نفسها خلال المباريات الأخيرة.

واختتم:" الفريق ينتظر عودة بعض المصابين، ليستعيد جزء كبير من قوته، وتلك الاصابات جاءت بسبب تلاحم المباريات والاعتماد على مجموعة بعينها من اللاعبين ".

اقرأ أيضا

إبراهيم حسن عن تدريب التوأم للأهلي: شرف كبير.. ولا نرغب في إحراج أحد

تقرير.. معركة "الحسابات المعقدة" بين ليفربول ونابولي تسيطر على ليلة الأبطال

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن