شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الإثنين.. قرارات الأهلي.. أخطاء فرانس فوتبول.. وصلاح مرشح للأفضل بأوروبا

الخطيب

الخطيب

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم ملف لأبرز ما حدث يوم الثلاثاء 4 ديسمبر، وما عليك سوى الضغط على الرابط الذي تريد الانتقال إليه.

وتأتي قرارات النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أبرز ما في يوم الثلاثاء، بجانب الكشف عن أخطاء فرانس فوتبول بشأن التصويت على جائزة الكرة الذهبية.

آل الشيخ: صفقتان مدويتان خلال أيام

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، ومستثمر نادي بيراميدز، أن هناك صفقتين مدويتين سيتم الكشف عنهم خلال أيام.

عبدالفتاح: هدف الجيش في الأهلي "صحيح".. وهناك شروط لاستقدام الحكام الأجانب

أكد عصام عبدالفتاح، عضو اتحاد الكرة، والمشرف العام على لجنة الحكام، صحة هدف طلائع الجيش في شباك الأهلي خلال المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس الأحد.

*يلا كورة قام أيضًا بالتواصل مع صحفي كشف عن خطأ في التصويت بجائزة فرانس فوتبول، قبل أن توضح المجلة الفرنسية أسباب حدوثه:

صحفي ترينداد توباجو يكشف لـ"يلا كورة" خطأ التصويت: فرانس فوتبول غيّرت الترتيب.. صلاح ليس الثاني (1)

تقرير: فرانس فوتبول استعانت بصحفي وهمي في جائزة بالون دور (2)

مراسل فرانس فوتبول يوضح ليلا كورة لماذا وصف تتويج مودريتش بـ"الفضيحة"؟ (3)

فرانس فوتبول تعترف لـ"يلاكورة" بخطأ التصويت.. وتوضح موقف "الصحفي الوهمي"

مصدر ليلا كورة: ستيف بروس ضمن المرشحين لتدريب الأهلي

صرح مصدر مسؤول في النادي الأهلي، أن الانجليزي ستيف بروس، المدير الفني السابق لأستون فيلا الإنجليزي، ضمن الأسماء المرحشة لتولى منصب المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يعلن تفاصيل عقد الفلسطيني محمود سلمي

أعلن النادي الأهلي تفاصيل تعاقده مع اللاعب الفلسطيني محمود سلمي صانع ألعاب نادي الشجاعية.

كريستيانو: أود أن يأتي ميسي لإيطاليا.. والأجواء في يوفنتوس أفضل من ريال مدريد

قال البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، أن يود قدوم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني للدوري الإيطالي يوما ما، كاشفا في الوقت ذاته عن اختلاف الوضع بين يوفنتوس وريال مدريد ناديه السابق.

تقرير.. معركة "الحسابات المعقدة" بين ليفربول ونابولي تسيطر على ليلة الأبطال

على غير العادة، حسمت منافسات معظم مجموعات دوري أبطال أوروبا، سواءً بمعرفة إسمي المتأهلين لدور الستة عشر، أو بقتل المنافسة تمامًا بتحديد المتصدر مبكرًا قبل خوض منافسات الجولة السادسة والأخيرة في الدور الأول.

صلاح ينافس 14 مهاجما أبرزهم رونالدو وميسي في تشكيل الأفضل بأوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فتح باب التصويت الجماهيري لاختيار تشكيل الأفضل في أوروبا بعام 2018، وشهدت الخيارات تواجد المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ضمن 15 مهاجمًا.

بيراميدز يواصل الضغط على الزمالك بثلاثية في حرس الحدود

واصل فريق بيراميدز الضغط على نادي الزمالك في سباق الصدارة بعدما حقق فوزاً كبيراً على حرس الحدود بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة السابعة عشر في بطولة الدوري المصري الممتاز ليقلص الفارق مع المتصدر. 

تجديد تفويض الخطيب لإدارة ملف الكرة فى اجتماع بلا قرارات "كروية" لمجلس الأهلي

جدد مجلس إدارة النادي الأهلي  فى اجتماعه الذى عقد مساء اليوم، الأثنين، تفويض محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بالإشراف على ملف كرة القدم دون أى قرارات جديدة بخصوص المدير الفنى أو الهيكلة لقطاع الكرة.

ليلة الحسم.. رقم قياسي وتحسين سجل سيء ضمن 5 دوافع لصلاح أمام نابولي

يمتلك الدولي المصري محمد صلاح عدة دوافع، عندما يخوض ليفربول الإنجليزي مباراة حاسمة على ملعب "آنفيلد" مساء اليوم الثلاثاء، على أمل الفرصة الأخيرة في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات