جميع المباريات

إعلان

مصطفى يونس: مستمر مع المصري حتى نهاية الموسم.. وحسام حسن رحل في الوقت المناسب

مصطفى يونس

مصطفى يونس مدرب المصري

كشف مصطفى يونس المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، عن استمراره في عمله بداخل الفريق البورسعيدي حتى نهاية الموسم، لافتًا إلى أن إذا تعاقد النادي الساحلي مع مدرب جديد فسيعود كمديرًا للكرة.

وأضاف المدير الفني للمصري في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت" :"لن أرحل عن المصري وأترك الفريق وسط الموسم، رغم الأزمات التي يعاني منها الفريق سواء بغياب لاعبين أو عدم القيام بفترة إعداد".

وكان مصطفى يونس تولى الإدارة الفنية لفريق المصري في أربع مباريات بدلاً من ميمي عبد الرازق ليحقق الفوز في مناسبة واحدة كانت أمام إنبي مقابل تعادل وخسارتين أمام الجزيرة مطروح بالكأس والزمالك.

وتابع :"تحدثت في أكثر من مناسبة وأكدت أن حسام حسن رحل في الوقت المناسب عن الفريق، فالمصري لا يلعب على ملعبه طوال الموسم، أتمنى أن نلعب على ملعبنا ببورسعيد بعد قرار اتحاد الكرة".

وعن الصفقات الشتوية للمصري، قال :"الإدارة نجحت في التعاقد مع لاعبين من إفريقيا بخلاف تواجد بانسيه ومحمد كوفي، كما ستبرم الإدارة صفقات جديدة محلية في الفترة المقبلة".

وبسؤاله حول رحيل إسلام عيسى لبيراميدز :"أكدت للإدارة لا مكان للاعب يريد الرحيل عن المصري، بقاء أي لاعب مجبرًا لن يكون مفيدًا للفريق لكن القرار في البداية والنهاية عند الإدارة".

جدير بالذكر أن إسلام عيسى البالغ من العمر 22 عامًا ارتبط بالانتقال لصفوف بيراميدز منذ سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضًا

"كانجارو" قدم شيئًا لم يحدث هذا الموسم.. ماذا قال نقاد أوروبا عن هدف صلاح في مرمى نابولي؟

تقرير.. قائمة الأهلي في يناير.. منافسة سباعية.. الصفقات قد تشعل أزمة "منتظرة".. و3 حلول

تقرير..أجنبي الأهلي الجديد.. بين هداف الكونفدرالية و"مفاجأة" الأبطال أو الطريق للأغلى

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن