شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر يكشف.. كواليس تعاقد الأهلي مع لاسارتي.. مفاوضات الـ5 أيام وخدعة بروس

مارتن لاسارتي

لاسارتي

أعلن النادي الأهلي تعيين الأوروجواياني مارتن لاسارتي مديرا فنيا للفريق، لمدة عام ونصف، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني المقال من منصبه مؤخرا.

وقال مصدر ليلا كورة إن التعاقد مع لاسارتي جاء بعد ترشيح من هيثم عرابي عضو لجنة التعاقدات الذي تم توجيه الشكر له في وقت لاحق اليوم الأحد.

وتابع المصدر "عرابي قام بترشيح المدرب لمحمود الخطيب رئيس النادي قبل 10 أيام، وبدأت المفاوضات فعليا مع المدرب منذ 7 إلى 5 أيام".

وواصل "بعد وصول المدرب للقاهرة، كان هناك خلافا بينه وبين إدارة الأهلي بسبب أمرين، الأول يتعلق بالشرط الجزائي حيث كان يصر على وضع 4 شهور شرطا جزائيا بينما تمسك الأهلي بأن يكون الشرط الجزائي شهرين فقط".

وتابع المصدر "الأمر الثاني يتعلق بنسبة المكافآت بعد الحصول على البطولات".

وكان مصدر أبلغ يلا كورة السبت بأن التفاوض مع المدرب أسفر على حصوله على مبلغ يقارب 1.5 مليون دولار سنويا، من بينهم رواتب اثنين من مساعديه الأجانب.

وأشار المصدر إلى أن المدرب كان يمتلك عرضين أثناء فترة التفاوض، أحدهما من تشيلي، وأنه طالب في البداية بالحصول على مليون و800 ألف دولار بمفرده، قبل أن يقنعه عرابي بتقليص راتبه السنوي وأن يتحمل رواتب مساعديه الأجانب.

وتابع المصدر "من المقرر أن يسافر المدرب إلى بلاده الثلاثاء، على أن يعود إلى القاهرة مجددا عقب عودة الفريق من إثيوبيا بعد مواجهة جيما في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

وعن الأنباء التي ترددت عن توصل النادي لاتفاق مع المدرب الإنجليزي ستيف بروس، قال المصدر "كانت خدعة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالي لإبعاد الإعلام عن طريق الأهلي، والنادي لم يفاوض المدرب الإنجليزي مباشرة، وإنما تم عرضه على الإدارة فقط".

اقرأ أيضًا..

بقوة البديل السوبر.. ليفربول ينقض على مانشستر يونايتد ويستعيد الصدارة

قائمة الأهلي لمواجهة النجوم.. غياب إكرامي وسليمان.. وعودة الشناوي وأزارو

لاسارتي مدربًا للأهلي.. ومؤتمر صحفي لتقديم الجهاز المعاون وتفاصيل التعاقد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات