جميع المباريات

إعلان

فرج عامر: الأهلي لن يسمح لنا باستعادة ناصر.. وقد نضم مصريًا "لا يعرفه أحد"

فرج عامر

فرج عامر

أكد فرج عامر، رئيس سموحة، أنه يتمنى التعاقد مع ناصر ماهر، لاعب الأهلي الذي لعب معارًا للفريق السكندري، مشيرًا إلى أن النادي الأحمر لن يفرط في خدماته بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وقال عامر، في تصريحات هاتفية لـ"صدى البلد": "أتمنى عودة ناصر ماهر إلى سموحة، سعيد بتألقه خلال الفترة الأخيرة، مستواه يزداد تألقه يومًا بعد يوم، ويعد من أفضل لاعبي مصر في الوقت الحالي".

وأضاف: "لا أعتقد أن الأهلي سيفرط في خدمات اللاعب بأي حال من الأحوال، حتى لو انطبقت السماء على الأرض، هذا اللاعب موهبة فريدة ولن تتكرر".

من جانبه، أكد فرج عامر أن ياسر إبراهيم لاعب سموحة أفضل مدافع في الدوري المصري، مؤكدًا أن النادي لم يصله أي عرض خلال الفترة الماضية للتعاقد معه.

وأوضح: "نعاني في الدوري من نقص في هذا المركز، وهو لاعب مميز وطويل ويسجل أهدافا ويسدد جيدًا ولعب للمنتخب في مراحله المختلفة، وأتعجب من عدم انضمامه للمنتخب".

وأشار عامر إلى أن أحمد نبيل مانجا لاعب سموحة طلب مغادرة الفريق بسبب أزمات مع الجهاز الفني، مضيفًا: "الاتحاد السكندري طلب ضمه رسميا، وطلبنا 4 ملايين جنيه للمواففة على رحيله".

وأتم رئيس سموحة تصريحاته بالحديث عن صفقات فريقه المنتظرة في يناير قائلا: "نقترب من ضم ثنائي مميز في الميركاتو المقبل مجانًا، قد يكون من بينهما إفريقي أو لاعب مصري لا يعرفه أحد".

اقرأ أيضًا..

الأهلي يُسقط النجوم ويسجل الفوز الرابع توالياً في مسيرة العودة

صلاح: أريد تكرار موسمي التاريخي.. وأهدافي تغيّرت منذ ظهوري في التلفاز

محمد فضل لجماهير الأهلي: اطمئنوا.. الكيان هو الأهم

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن