جميع المباريات

إعلان

جيلبرتو يتحدث ليلا كورة عن نصيحته لجيرالدو.. ويؤكد: يستطيع النجاح في الأهلي بشرط

جيلبرتو وجيرالدو

جيلبرتو بعد حسم الأهلي لصفقة جيرالدو

أكد الأنجولي سباستيان جيلبرتو، المدافع الأيسر الأسبق للنادي الأهلي، على تقديمه النصيحة للأنجولي جيرالدو لاعب أول أغسطس الأنجولي من أجل التوقيع للقلعة الحمراء والانضمام للفريق يناير المقبل، مشيرا الى أنه يتوقع نجاح اللاعب في مصر.

وأعلن النادي الأهلي مؤخرا تعاقده مع جيرالدو من صفوف أول اغسطس الأنجولي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، بداية من شهر يناير المقبل.
 
وأشار جيلبرتو في تصريحات لـ"يلا كورة" "بالطبع نصحت جيرالدو بالإنتقال للنادي الأهلي، لكن في الواقع، اللاعب كان لديه حماسة كبيرة في اللعب للأهلي، هو سعيد للغاية بتلك الخطوة".

وتابع "أعتقد أن جيرالدو سوف ينجح مع الأهلي، هو لاعب كبير ويمتلك العديد من المميزات، بجانب أنه صاحب شخصية قوية داخل الملعب، وفي نفس الوقت هو متواضع للغاية".

واستمر "من الضروري أن يتأقلم مع زملائه بشكل سريع ويتكيف مع الأجواء في مصر حتى لا يهدر وقتا طويلا للبحث عن فرصة داخل التشكيل، وسوف يتطور بشكل أكبر في الأهلي من خلال مساعدة زملائه بالفريق".

وأختتم لاعب الأهلي السابق تصريحاته قائلا "أتمنى أن يقف الحظ بجانب جيرالدو ويتألق في الأهلي ويصبح نجما كبيرا، هو لاعب مميز للغاية، أتمنى له التوفيق".

اقرأ ايضًا

بعد تصريحاته الأخيرة.. صحفيو إنجلترا ليلاكورة: مورينيو يدمر نفسه ذاتيًا

الكاف يُعلن.. الزمالك قد يتأهل مباشرة إلى مجموعات الكونفيدرالية

سكاي سبورتس تكشف تفاصيل رحيل مورينيو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن