جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. شحاتة يوضح.. الأهلي و"بيزنس السوشيال ميديا".. الصفقات.. واستقالة فضل

رضا شحاتة

رضا شحاتة

أكد رضا شحاتة، نائب رئيس لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، أن اللجنة برئاسة فضل ووجود مجموعة أخرى، نجحت في تلبية كل طلبات النادي من صفقات جديدة.

وأشار شحاتة في تصريحات لبرنامج "الماتش" "كل ما طلب من اللجنة تم تلبيته، تعاقدنا مع اللاعبين منذ فترة، لكن طريقة الإعلان والتوقيت، ليس قرارنا، ولكن قرار الإدارة، وفي النهاية الجميع شاهد عمل اللجنة من خلال الصفقات التي تم الإعلان عنها وما سيتم في الفترة المقبلة".

واستمر "كان يتم الهجوم علينا ومطالبتنا بإبرام تعاقدات، لكن في النهاية هناك طريقة عمل، وتوقيتات محددة، كيف يمكن أن نعلن عن صفقات في وقت مبكر، تلك ليست طريقة الأهلي".

وأضاف "كان هناك خطة عمل وضعتها مع محمد فضل لـ5 سنوات قادمة، لكن السياسة الجديدة، وما حدث من تغيير، جعل الأمور تعود لنقطة الصفر، الاستقالة ليست من أجل لي ذراع الإدارة، هذا لا يمكن أن يحدث في الأهلي، لكن أريد أن أكون مفيدا، عندما شعرت أنني لن افيد النادي رحلت".

وأضاف "الأجواء في النادي الأهلي كانت صعبة، خسارة البطولة الإفريقية كانت صادمة، لكن في النهاية كمسؤول داخل النادي، يجب أن استمر في عملي وأقدم أفضل ما لدي".

واستمر "في هذا المجال، هناك 20% فقط يعملون بشكل صحيح، لكن هناك الكثير من الأمور غير الصحيحة تحدث وعمولات في بعض الأحيان، هذه ليست تربيتي وأرفض الدخول في هذا الأمر، وهناك من يعملون فقط من أجل اللف والدوران".

وشدد "ما يحدث في مواقع التواصل الاجتماعي أمر صعب للغاية، هناك بيزنس وأشخاص يتحكمون في هذا المجال من أجل أن يكون هناك مشاكل بشكل دائم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن