جميع المباريات

إعلان

علاء عبدالعال: 3 نقاط تميز طريقة لعب دجلة.. ونقطة ضعف وحيدة

علاء عبد العال

علاء عبدالعال

أثنى علاء عبدالعال المدير الفني للداخلية، على طريقة لعب منافسه وادي دجلة تحت قيادة المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس، عقب تعادل الفريين بهدفين لكل منهما في الجولة الـ18 لمسابقة الدوري.

وأكد عبدالعال في تصريحات تليفزيونية لأون سبورت، أن دجلة يلعبون بطريقة "المهاجم الوهمي"، ويجرون الكثير من التغييرات في مراكز اللاعبين خاصة في الجانب الهجومي، ومهارات اللاعبين الفردية التي تكفل لهم السيطرة على الكرة.

وأوضح المدير الفني للداخلية، أنه وجه نصائحه للاعبين للخروج بنتيجة إيجابية أمام طريقة لعب دجلة، وهي عدم ترك المساحات خاصة في الثلث الأخير من الملعب، مؤكدًا أنه طالب لاعبيه بالهدوء طالما لم تقترب الكرة من مرمى الداخلية في الثلث الأخير من الملعب.

وأشار إلى أن خطأ في التمركز وعدم تنفيذ تعليماته كلف الفريق هدفين.

وأكمل: "نقطة ضعف دجلة الوحيدة هي قصر قامة اللاعبين، ولا يمتلكون أطوالا في الملعب، وهو ما تم استغلاله تسجيل هدفين من الكرات العرضية".

وعن عدم تحقيق الداخلية لأي فوز خلال المباريات الأخيرة، قال عبدالعال: "واجهت في المباريات السابقة أندية سموحة والزمالك والمصري ودجلة، وهي مواجهات قوية، عدم تحقيق الفوز في تلك المرحلة ليس مقلق، المهم هو حصد نقاط، خاصة من الفرق القريبة منك في جدول ترتيب الدوري".

ويحتل الداخلية المركز الـ10 في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما يحل دجلة في المركز الـ14 برصيد 17 نقطة.

اقرأ أيضا:

فضل: محمود ينتظره مستقبل باهر.. وعوامل عِدة تسببت في انتقاله للأهلي

محمد محمود يُحرز ويصنع في مباراة وداعه لدجلة أمام الداخلية

تقرير.. قناص بيراميدز الجديد.. يسجل بكل الطرق.. هداف كوبا سودأمريكانا.. وقيمته ارتفعت 7 أضعاف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن