جميع المباريات

إعلان

المقاولون العرب يقتنص فوزًا صعبًا من الاتحاد السكندري ويدخل المربع الذهبي

احمد علي

الاتحاد

حقق فريق المقاولون العرب فوزا صعبا على ضيفه الاتحاد السكندري، مساء اليوم الجمعة، بنتيجة هدفين لهدف، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر بالدوري الممتاز.

وتقدم المقاولون العرب في وقت مبكر مع حلول الدقيقة 4 عن طريق الهاني سليمان، حارس الاتحاد السكندري، والذي تسبب بهدف في مرماه.

وأضاف أحمد علي مهاجم المقاولون العرب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 26، قبل أن يتمكن محمد ناجي جدو من تسجيل هدف تضيق الفارق لفريق الاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبتلك النتيجة رفع المقاولون العرب رصيده إلى 26 نقطة ويزاحم مصر المقاصة على المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 20 نقطة بالمركز التاسع.

مع حلول الدقيقة 4 تسبب الحارس الهاني سليمان في هدف لصالح فريق المقاولون، بعد عرضية من الجانب الأيمن لم يتمكن حارس الاتحاد من الامساك بالكرة لتسقط من يده وتسكن الشباك.

وبعد هدف المقاولون العرب الأول في شباك الاتحاد، انحصر اللعب في منقطة وسط البلد وتبادل الفريقين الهجمات، حيث حاول الفريق السكندري تسجيل التعادل.

 وفي الدقيقة 26 ترجم أحمد علي هجمات فريقه المقاولون العرب لهدف ثاني، بعد عرضية من الجانب الايسر ارسلت داخل منطقة جزاء الاتحاد ليسددها علي من لمسة واحدة في شباك الهاني سليمان.

وكاد أن يسجل سيسيه هدف تضيق الفارق للاتحاد السكندري في الدقيقة 36، بعد عرضية أحمد مجدي، لتصل للمهاجم سيسيه الذي سددها بجوار القائم.

وحاول محمد ناجي جدو استغلال سلاح التصويب عن بعض قبل صافرة نهاية الشوط الأول، لكن حارس مرمى المقاولون العرب تصدى لتصويبته وحول الكرة لركلة ركنية.

وسجل هدف ناجي جدو هدف تضيق الفارق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بعد متابعة لتصويبة خالد قمر، لينتهي الشوط الأول بتقدم المقاولون العرب بهدفين لهدف.

وشهدت الدقيقة 51 فرصية خطيرة للمقاولون العرب، بعد تصويبة من محمد طلعت داخل من على حدود منطقة جزاء الاتحاد، والكرة تخرج بجوار القائم.

وواصل المقاولون العرب محاولاته لتأمين النتيجة وإضافة هدف ثالث، ليقود حسن الشامي هجمة ويصوب نحو المرمى والكرة تعلو العارضة.

اقرأ أيضا

راموس: نعلم الثلاثي المصري والسويدي والبرازيلي.. واسم النادي لا يحسم البطولات

تركي آل الشيخ يعتذر عن عدم الحضور لزيارة الزمالك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن