جميع المباريات

إعلان

عامر حسين ردًا على انسحاب الإسماعيلي: آسف ليس لدي حل.. والعقوبة طُبقت على الزمالك

عامر حسين

عامر حسين

رفض عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، تأجيل مباراة الإسماعيلي بعدما قرر مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان الانسحاب من مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الخميس المقبل.

وكان الإسماعيلي أرسل خطابا لإتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل لقاء المقاولون العرب بسبب تعارض موعده مع وصول بعثة الفريق من الكاميرون يوم الأربعاء بسبب المواعيد الخاصة بالطيران هناك.

وقال حسين، في تصريحات تلفزيونية لقناة "صدى البلد" السبت: "الإسماعيلي لعب يوم 22 ديسمبر وهناك وقت كاف قبل خوض المباراة التالية له، خاصةً أن الموعد محدد من قبل بناء على المباراة وليس موعد عودته".

وأضاف: "الإسماعيلي لم يلعب أي مباراة في الدوري منذ 37 يومًا، وحاولت مع الأمن تأجيل المباراة 24 ساعة لتُقام يوم 28 ديسمبر بدلا من 27، لكن الزمالك سيلعب مباراة في ذلك اليوم أمام بتروجيت".

وأوضح عامر حسين: "منحت الإسماعيلي خمسة أيام لكن هذا لم يرض البعض، وحجز تذاكر الطيران ليس مسؤوليتي، وإذا قرر كل ناد حجز موعد عودته إلى مصر وفقًا لرؤيته فلن نستكمل الدوري".

وعن إمكانية تأجيل المباراة بعدما قرر الإسماعيلي الانسحاب في بيان رسمي، رد عامر قائلا: "آسف لا يوجد حل، الأمر ليس تهديدًا، وشرحت لجميع الأندية موقف وشكل مباريات الدوري قبل انطلاق المسابقة".

وأتم رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة تصريحاته قائلا: "عقوبة الانحساب معروفة وفقًا لللائحة، وسبق تطبيقها من قبل على نادي الزمالك بعدما رفض خوض مباراة مصر المقاصة خلال الموسم الماضي".

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن الانسحاب من مباراة المقاولون العرب

ريال مدريد بطلًا لكأس العالم للأندية وعين "الشحات" يكتفي بالوصافة

بالفيديو.. ليفربول يبتعد بصدارة +4.. كريستال بالاس يسقط مان سيتي بثلاثية تاريخية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن