جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 من 13.. كيف استفادت الأندية من تغيير مدربيها؟ المقاولون أبرزهم

المقاولون العرب

فريق المقاولون العرب

بعد مرور منتصف الموسم، استطاعت بعض الفرق الاستفادة من تغيير مدربيها ليحققون طفرة كبيرة على مستوى النتائج في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

13 فريقًا من أصل 18 قاموا بتغيير مدربيهم في منتصف الموسم، إلا أن هناك أربعة فرق استفادت من تغيير مدربيها وهذا ما سنعرضه في التقرير التالي:

المقاولون العرب 

تولى عماد النحاس قيادة المقاولون العرب خلفًا لعلاء نبيل الذي رحل عقب سلسلة من النتائج المتذبذبة في الدوري، حيث حقق الفوز مع الذئاب مرتين فقط من أصل تسع مباريات.

ومنذ تولي عماد النحاس قيادة المقاولون، حقق الفوز في ست مباريات متتالية لأول مرة في تاريخ النادي بعد التعادل في أول مباراة له، ليجمع 19 نقطة من 21 نقطة.

نتائج المقاولون الأخيرة ارتقت الذئاب للمركز الرابع برصيد 26 نقطة، ليصبح على بعد نقطة من مصر المقاصة ثالث الترتيب وأربع نقاط من بيراميدز الوصيف.

حرس الحدود 

بعد سبع مباريات لعماد سليمان مع حرس الحدود فشل الفريق العسكري في تحقيق أي فوز مقابل ثلاث تعادلات وأربع هزائم.

إدارة الحدود قررت إسناد المهمة الفنية لطارق العشري الذي قاد الفريق في 11 مباراة حقق الفوز في خمس مباريات مقابل ثلاث تعادلات وثلاث هزائم.

الحدود قبل تولي العشري القيادة الفنية كان في المركز الأخير إلا أنه وبعد مرور 18 جولة أصبح في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

الاتحاد السكندري 

منذ بداية الموسم، أشرف محمد عمر على تدريب الاتحاد السكندري إلا أنه رحل بعد مرور سبع جولات، وتحديدًا عقب الخسارة من الداخلية بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتولى حلمي طولان القيادة الفنية لزعيم الثغر حيث استطاع أن يحقق الفوز في ثلاث مباريات مقابل أربع تعادلات، بينما تلقى زعيم الثغر أربع هزائم.

ويحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 20 نقطة في جدول الدوري، كما نجح طولان في قيادة الفريق السكندري لدور الثمانية في البطولة العربية بعد إقصاء الزمالك من دور الـ16، بجانب التأهل لدور الثمانية أيضًا بكأس مصر.

بيراميدز

عقب رحيل الأرجنتيني ريكاردو لافولبي تولى حسام حسن القيادة الفنية لفريق بيراميدز، حيث كانت أولى مباريات العميد في الأسبوع الثاني عشر أمام الاتحاد السكندري.

بيراميدز تحت قيادة حسام حسن خاض ست مباريات حقق الفوز في أربع مناسبات مقابل تعادلين أمام وادي دجلة وإنبي.

ويحتل بيراميدز وصافة الدوري بـ30 نقطة من 15 مباراة، بفارق خمس نقاط عن الزمالك المتصدر بـ35 نقطة من 14 لقاء.

اقرأ أيضًا

اكتمال عقد أندية دوري الأبطال.. تأهل مثير لحوريا.. والإفريقي يلحق بالعرب

اكتمال دور الـ32 بالكونفدرالية.. 10 فرق عربية.. والزمالك قد يواجه "منافس الأهلي"

تقرير.. نتائج الذهاب تنقذ "ثلاثي مصر" من شبح الإقصاء الإفريقي.. والمصري الخاسر الوحيد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن