جميع المباريات

إعلان

الغندور: لم أحسم موقفي من قناة الزمالك.. ولو هناك عدل لكنت في مكانة أخرى

خالد الغندور

خالد الغندور

أكد خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، أنه تلقى عرضًا للعمل في قناة القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه سيحسم قراره خلال أسبوع بعد التفكير جديًا به، سواء بالعمل بها أو بقناة أخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "عُرض علي العمل في قناة الزمالك، وهناك مشاورات مع مسؤولي النادي، وسأحسم قراري خلال أول أسبوع من العام الجديد".

وأضاف: "الإعلام الرياضي أصبح مغلقًا، لأن هناك قناة وحيدة تبث الدوري المصري بجانب قناة النيل للرياضة، وإذا وافقت على العمل في قناة الزمالك ستكون الصورة مختلفة تماما عما يتصوره البعض".

وأوضح: "أريد تقديم رياضة وكرة عالمية وإفريقية بجانب الدوري، وسأقوم بالدفاع عن الزمالك من خلال الأخبار"، مضيفًا: "لا تناقشوني على انتمائاتي كزملكاوي، فقط ناقشني على فكرتي ومعلوماتي".

وأكمل: "كنت معترضًا على العمل بقناة فئوية، لأني لا أريد أن أتوجه بشكل أو بآخر، أحب الحرية ومن شخصيتي، لا أحد يستطيع أن يجعلني تحت طوعه، وأصبح تقييم الأشخاص في الإعلام من خلال انتمائها".

وأكد: "ليس غرورا، لكن لو هناك عدل في الإعلام الرياضي داخل مصر لكنت في مكانة أخرى، لأن هناك بعض الإعلاميين بلا موهبة أو كاريزما ويعملون بقنوات كبيرة".

وأتم الغندور قائلا: "هؤلاء يعملون في قنوات كبيرة لمجرد أنهم بلا طعم أو لون، ودائما (يمسكون العصاية من النص) حيث يتحدثون برأي مخالف لرأيهم، وما يقولوه على الهواء غير ما يتحدثون عنه خارج الهواء".

اقرأ أيضًا..

الزمالك يتقدم في الكونفدرالية رغم خسارته "السريعة" أمام القطن التشادي

الأهلي يتأهل لمجموعات دوري الأبطال رغم خسارة تاريخية من جيما

طبيب الأهلي: كدمة في رأس هشام محمد.. وشد في سمانة محارب

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن