جميع المباريات

إعلان

حسام حسن: أتمنى حصد أول ألقابي مع بيراميدز.. وما حققته مع الزمالك بمثابة بطولة

حسام حسن

حسام حسن عندما كان مديرا فنيا للزمالك موسم (2009-10)

أكد حسام حسن، المدير الفني لبيراميدز، تطلعه لحصد أول ألقابه مع بيراميدز النادي الوليد، مشيرًا إلى أن ما حققه خلال مسيرته مع المصري والزمالك ومنتخب الأردن بمثابة بطولة.

وقال حسن في تصريحات لـ"MBC مصر": "أتشرف بوجودي في بيراميدز تحت قيادة إدارة مميزة وبوجود تركي آل الشيخ، وأتمنى تحقيق البطولات واستمرار المنافسة في الدوري".

وأضاف: "قيادة المصري للتواجد في المربع الذهبي لثلاثة أعوام رغم الظروف التي تعرض لها على المستوى الدولي والمحلي واللعب بدون جماهيره يعتبر معجزة، أراه إعجازًا يفوق الإنجاز".

وتابع: "تشرفت أيضًا بتدريب ناد كبير بحجم الزمالك، الذي كان في مرحلة من المراحل في مكانة لا تليق به أو بجماهيره، وتمكنا من المنافسة رغم الظروف الصعبة بدعم جمهور الزمالك".

وأشار إلى أنه حقق إنجازًا كبيرًا مع الأبيض في موسم (2009-10) قائلا: "ارتقيت به من المركز الـ13 إلى الثاني في الجدول، وكنا قريبين من حصد اللقب لكن خسرناه لأسباب معينة".

وأكمل: "في ذلك الموسم تحديدا تمكنا من منافسة الأهلي الذي كان يضم وقتها جميع لاعبي منتخب مصر، لذلك أعتبر هذا بمثابة بطولة، خاصةً بعدما فقدت الجماهير الثقة في هذا الجيل".

وأتم العميد قائلا: "التأهل أيضًا مع منتخب الأردن لنهائيات آسيا بدون أي هزيمة، والوصول للمرحلة الثانية من ملحق تصفيات مونديال 2014 قبل الإقصاء من أوروجواي أعتبره بمثابة بطولة".

حسام حسن كان قريبا من حصد أول لقب مسيرته في ثلاث مناسبات سابقة مع الزمالك والمصري، لكن ضاع منه كأس السوبر 2014 و2017 وكأس مصر 2017 على يد النادي الأهلي.

جدير بالذكر أن بيراميدز، الذي يحتل وصافة الدوري بـ30 نقطة من 15 مباراة، يستعد حاليًا لمواجهة الأهلي حامل لقب المسابقة، الذي يأتي في المركز السابع وفي جعبته 23 نقطة من 11 لقاء.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. برشلونة بطل إسبانيا.. وآرسنال يحاول صيد لاعب يونايتد

ملف الأربعاء.. عودة رمضان.. وإعفاء آل الشيخ من منصبه.. وبراءة صلاح

القاهرة ترسم طريقي دوري الأبطال والكونفدرالية.. وكبار مصر يترقبون القرعة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن