جميع المباريات

إعلان

ملف الأحد: الصفقات تظهر في الأهلي.. غياب فتحي وفينجر يشيد بصلاح

رمضان صبحي

رمضان صبحي في الأهلي

خاض رمضان صبحي ومحمد محمود المنتقلان حديثا لصفوف الأهلي في مران الفريق الأحد، فيما أعلن نادي العين أن فريقا آخر غير الأهلي طلب ضم حسين الشحات.

مباراة بيراميدز والأهلي "بدون جمهور"

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إقامة مباراة بيراميدز مع الأهلي المقرر إقامتها على ملعب الدفاع الجوي "بدون جمهور".

حكام أجانب لمباراة بيراميدز والأهلي

قال عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الحكام أنه خاطب 7 اتحادات لطلب طاقم حكام لإدارة مباراة بيراميدز والأهلي.

ظهور الصفقات الجديدة في مران الأهلي

خاض لاعبو النادي الأهلي تدريبهم مساء اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لملاقاة بيراميدز يوم الجمعة المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة للدوري المصري.

أحمد فتحي يغيب 6 أسابيع

أكد خالد محمود طبيب النادي الأهلي، أن اللاعب أحمد فتحي يعاني من إصابة بمزق في العضلة الأمامية، بعدما تعرض لها في مواجهة الداخلية أمس، السبت.

الأهلي يجري تغييرا على جهازه الطبي

قال مصدر بالنادي الأهلي إنه تقرر إجراء تغيير على الجهاز الطبي، بالتعاقد مع أخصائي علاج طبيعي وإصابات الملاعب.

العين: تلقينا عرضًا مصريًا للشحات بخلاف الأهلي

قال حميد عبيد حماد المشرف على فريق الكرة وعضو مجلس إدارة نادي العين، إن ناد مصري آخر ينافس الأهلي للحصول على خدمات حسين الشحات في يناير المقبل.

انتقال الشحات للأهلي = 4 مزايا فنية

أعلن النادي الأهلي أمس السبت عن رغبته في التعاقد مع حسين الشحات المحترف في صفوف العين الإماراتي من أجل الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

سموحة: سنبيع ياسر إبراهيم للأهلي بشرط

أكد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، أنه متمسك بالحصول على مقابل مادي كبير للموافقة على الاستغناء عن مدافعه ياسر إبراهيم، إذا أراد الأهلي ضمه.

رئيس سموحة: توقيع ياسر إبراهيم للأهلي خطأ

صرح فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، بأن قيام مدافع الفريق ياسر إبراهيم بالتوقيع للأهلي، خطأ كروي، مشككًا في أن يكون حامل اللقب الدوري الممتاز قد أقدم عليه.

راموس يضمن عاما "نظيفا"

ضمن الإسباني المخضرم سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني عامًا "نظيفًا" للمرة الأولى منذ 2015، بعدما نجح في خوض منافسات عام 2018 حتى نهايته دون الحصول على أية بطاقات حمراء.

ثنائية بوجبا تقود يونايتد لاكتساح بورنموث

حقق مانشستر يونايتد الانتصار الثالث له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتغلب على ضيفه بورنموث 4 / 1 الأحد في ختام منافسات المرحلة العشرين من المسابقة.

تشيلسي يعزز موقعه بالمركز الرابع بالبريميرليج

عزز تشيلسي، موقعه بالمركز الرابع بترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بتحقيقه فوزا صعبا على كريستال بالاس.

كيف تفوق ليفربول في 20 مباراة بالدوري؟

20 مباراة خاضها فريق ليفربول الإنجليزي في بطولة الدوري هذا الموسم، لم يخسر خلالها أي لقاء ليتربع على عرش جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 54 نقطة.

صلاح يحطم 12 رقمًا قياسيًا في 2018

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2018 الذى شهد العديد من الأحداث الرياضية بمصر والعالم.

جوارديولا: ليفربول الأفضل في العالم حاليا

اعتبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن أفضلية فريق ليفربول على جميع فرق العالم حاليًا هي حقيقة يجب قبولها، وأضاف أن المستوى الرائع الذي يقدمه ليفربول يصعب من مهمة فريقه في استعادة صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فينجر: صلاح من نوعية نادرة

صرح أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال بأن محمد صلاح لاعب من نوعية نادرة، بفضل قدرته على تسجيل الأهداف وصناعتها بمعدلات عالية، كما تعاطف معه بسبب الإصابة التي تعرض لها ومنعته من ترك البصمة التي يستحقها في كأس العالم 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن