جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 16 في القائمة و3 في الانتظار.. كيف يُنهي لاسارتي لغز الهجوم مع الأهلي؟

لاسارتي

لاسارتي مدرب الأهلي

المصور: نادر نبيل

بعيدًا عن الظروف التي يمر بها الأهلي وتذبذب النتائج محليًا ومن قبله إفريقيًا وعربيًا إلا أن الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني الجديد للأحمر سيتعرض لاختبار فني صعب خلال الأيام المقبلة.

أبرز التحديات التي ستواجه مدرب ريال سوسيداد الأسبق هيّ الرد على سؤال "كيف سيكون شكل الأهلي الهجومي مع المدرب الأوروجوياني؟"، خاصة أن الأحمر دعم الخط الأمامي بثلاثة لاعبين وهم: محمد محمود من وادي دجلة ورمضان صبحي من هيدرسفيلد بجانب الأجنبي جيرالدو لاعب أول أغسطس الأنجولي.

الأهلي أصبح الآن يمتلك في الجانب الهجومي 16 لاعبًا في القائمة باحتساب الصفقات الجديدة بجانب تواجد ثلاثة لاعبين على قائمة الانتظار وهم: النيجيري جونيور أجايي، وعمرو جمال الذي خاض تجربة احترافية في الدوري الفنلندي، وعمرو بركات، بالإضافة إلى صالح جمعة العائد من الفيصلي السعودي بعد إنهاء عقده.

صانع الألعاب 

أمام لاسارتي وفرة الآن من حيث مركز صناعة الألعاب حيث يتواجد وليد سليمان بجانب ناصر ماهر الذي بدأ الاعتماد عليه مؤخرًا وتحديدًا مع المدرب المؤقت محمد يوسف، بالإضافة إلى محمد محمود والذي كان أولى صفقات الأهلي الشتوية والوافد الجديد جيرالدو.

وقد يكون أمام لاسارتي لاعب رابع وهو صالح جمعة العائد من فترة احتراف قصيرة في صفوف الفيصيلي السعودي حيث يمني اللاعب من نفسه العودة مجددًا لاثبات جدارته بالتواجد في القلعة الحمراء.

الجناح الأيمن 

فرض أحمد الشيخ نفسه وبقوة في الاعتماد عليه لقيادة مركز الجناح الأيمن لكن وبخلاف تواجد الشيخ، فلاسارتي سيكون أمامه عديد من الخيارات بداية من مؤمن زكريا وأحمد حمودي وجيرالدو بجانب إمكانية الاستعانة بمحمد شريف.

الجناح الأيسر

يمتلك لاسارتي أكثر من عنصر في مركز الجناح الأيسر من خلال تواجد إسلام محارب ومؤمن زكريا وميدو جابر ومحمد شريف وصلاح محسن بجانب الثنائي الجديد رمضان صبحي وجيرالدو، بالإضافة إلى إمكانية قيد النيجيري جونيور أجايي الغائب منذ فترة بسبب الإصابة حيث تم وضع اسمه في قائمة الانتظار لحين عودته، وكذلك عمرو بركات.

اقرأ أيضًا

فان دايك يكشف تفاصيل أزمة صلاح وسوكراتيس في نفق أنفيلد

في بيان رسمي.. العين الإماراتي: لا ننوي تغيير الأجانب حتى نهاية الموسم

صباحك أوروبي.. صلاح يعود.. ومارادونا يدعم كوليبالي

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن