شاهد كل المباريات

إعلان

13 معارًا من الزمالك.. كاسونجو آخرهم.. وجهتان لباسم.. وقرار فني ينتظرهم

كاسونجو

كاسونجو ينتقل إلى الوحدة

أصبح الكونجولي كابونجو كاسونجو أول الراحلين عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما أعلن مجلس إدارة النادي إعارة مهاجم الفريق إلى صفوف الوحدة السعودي حتى نهاية الموسم الجاري (2018-2019).

وبات كاسونجو اللاعب المعار رقم 13 من الزمالك هذا الموسم حيث سبقه 12 لاعبًا، لكن لا ينوي الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس قطع إعارة أي لاعب منهم لتدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وكان أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، صرح من قبل: "ملف المعارين محسوم، كل هؤلاء اللاعبين سيخوضون تجربتهم حتى نهاية الموسم من أجل تقييمهم بالصيف المقبل، وهناك لجنة ترصد إحصائياتهم".

وانتقل باسم مرسي إلى صفوف سموحة مؤخرًا على سبيل الإعارة، ليعد الفريق السكندري الوجهة الثانية لصاحب الـ26 عامًا، بعدما تمت إعارته منذ بداية الموسم إلى لاريسا اليوناني الذي خاض معه خمس مباريات دون ترك بصمة.

ويخوض محمود عبدالرازق "شيكابالا" تجربة احترافية أخرى في اليونان مع فريق أبولون سميرني، وسجل صاحب الـ32 عامًا هدفًا وحيدًا خلال 10 مباريات بالدوري، وسط تكهنات بعودته إلى مصر وتحديدًا إلى الاتحاد السكندري.

ويمثل محمد أشرف روقة (25 عامًا) وعماد فتحي (25 عامًا) ثنائي الزمالك نادي إنبي خلال الموسم الحالي، بعدما رحل الثنائي إلى الفريق البترولي مقابل 2.5 مليون جنيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويلعب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك في الشرطة العراقي، بعد تمديد عقده لمدة موسمين مع الفريق الأبيض، مقابل حصول صاحب الـ25 عامًا على 9 ملايين جنيه في الموسم الأول و10 مليون في الثاني من الزمالك.

كما يمثل الثنائي أحمد داوودا ورزاق سيسيه الاتحاد السكندري هذا الموسم، ويتألق المهاجم الإيفواري البالغ من العمر 20 عامًا بشكل لافت في صفوف زعيم الثغر، حيث سجل خمسة أهداف وصنع خمسة آخرين في الدوري المصري.

وانتقل محمد رمضان إلى مصر المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، ضمن صفقة تعاقد الزمالك مع نانا بوكو وعماد فتحي من الفريق الفيومي، التي تم إبرامها منتصف الموسم الماضي (2017-18) في شهر يناير.

وتضم الفرق العسكرية بعض لاعبي الزمالك، حيث يلعب الثنائي أحمد موسى كابوريا وإسلام جمال في طلائع الجيش، وحسام باولو في الداخلية بصورة مجانية دون أن يحصل الزمالك على أي مقابل مادي "تكريمًا للقوات المسلحة".

كما توهج المهاجم الشاب مصطفى محمد مع الطلائع هذا الموسم، حيث أحرز صاحب الـ21 عامًا ستة أهداف وصنع ثلاث آخرين في الدوري، وتبدو فرص عودة اللاعب إلى الزمالك في الصيف قوية من أجل تدعيم هجوم الفريق الأبيض.

 

اقرأ أيضًا..

فيديو يلا كورة.. رسالة جماهير ليفربول إلى محمد صلاح قبل العام الجديد

قبل مواجهة بيراميدز.. الأهلي ليلا كورة: بطاقتا رمضان وجيرالدو تصلان خلال ساعات

كاسونجو ليلا كورة: مباراة الاتحاد ستكون الأخيرة مع الزمالك قبل رحيلي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات