شاهد كل المباريات

إعلان

القيعي: الأهلي أنجز 75% من خطته الشتوية.. هذا الموسم الأنجح.. والبعض استخف بتصريحاتي

القيعي

عدلي القيعي

أكد عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي، أن النادي أنجز 75% من خطته في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرًا إلى أن هذا الموسم هو الأفضل للفريق خلال الأربعة أعوام الأخيرة.

وغاب القيعي عن برنامجه "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلي" مساء اليوم الاثنين، بسبب ظروف عمل خاصة بالنادي، وفقًا لما صرح به إبراهيم المنيسي مقدم البرنامج.

وقال عدلي القيعي في مداخلة هاتفية: "الأهلي أنجز 75% من الخطة الموضوعة في فترة الانتقالات، نعمل على الاحتياجات الآنية والفورية، وإذا سارت الأمور بشكل طبيعي سنحقق كل شيء".

وأضاف: "كنا نريد إنهاء الصفقات قبل شهر يناير، واستطعنا تدعيم الفريق ببعض الاحتياجات، وأوفينا بالالتزامات التي لدينا، لكن الفرق الأخرى لديها احتياجات أيضا، فالأمر لا يخصنا فقط".

وأكمل: "أبدينا مرونة مع الأندية الأخرى، ونتواصل مع جميع الأطراف لتحقيق احتياجاتنا، لكن يجب أن نؤكد أن لدينا في الفريق ما يغنينا عن أي لاعب آخر".

وتابع: "على جمهور الأهلي أن يتفائل ويتلاحم، واضح للجميع حجم ما يتعرض له الأهلي من الداخل والخارج وبأعلى مستوى من التمويل، لضرب استقرار الفريق الذي لن ينال منه أحد".

وصرح: "البعض استهان واستخف وتهكم على تصريحاتي الأخيرة بشأن وجود اختراق في النادي، لكن هناك فساد وتواطؤ ضد الأهلي، حيث كانوا يرغبون في تشويه مبادئ النادي وتاريخه العريق".

ووصل عدلي القيعي: "الأهلي هذا الموسم، الذي يراه البعض سيء، هو قمة النجاح في آخر 4 مواسم، وهو ما تحقق بفضل تماسكنا وإعلاء مقولة (الأهلي فوق الجميع)".

وأتم مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء موجهًا رسالة لجماهير الأهلي قائلا: "الأهلي بدأ في مسيرة إصلاح تُكلل بالنجاح، أطالب الجميع بشيء من الصبر، والأهلي سيعود أقوى مما كان في الفترة المقبلة".

يُذكر أن الأهلي ضم إلى صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية كلا من محمد محمود من دجلة ومحمود وحيد من المقاصة والأنجولي جيرالدو من أول أغسطس، بجانب استعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد.

اقرأ أيضًا..

فيديو يلا كورة.. رسالة جماهير ليفربول إلى محمد صلاح قبل العام الجديد

قبل مواجهة بيراميدز.. الأهلي ليلا كورة: بطاقتا رمضان وجيرالدو تصلان خلال ساعات

كاسونجو ليلا كورة: مباراة الاتحاد ستكون الأخيرة مع الزمالك قبل رحيلي

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`63

جوووووووووووول كودجيا يسجل الهدف الأول لكوت ديفوار