شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الجمعة.. أول صفقات الزمالك.. لعنة بيراميدز تصيب الأهلي.. ومطالب لاسارتي

بيراميدز

بيراميدز

المصور: فريد قطب

شهد يوم الجمعة العديد من الأحداث الهامة على ساحة كرة القدم، كان أبرزها خسارة الأهلي أمام بيراميدز، واتمام الزمالك لأول صفقاته الشتوية، إضافة إلى عودة عبدالله السعيد للدوري المصري.

صلاح مرشح لحصد جائزة لاعب الشهر في بريميرليج

يتواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول ضمن قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر ديسمبر. (طالع التفاصيل)

شيكابالا يعود لليونان

يعود محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك المُعار إلى فريق أبولون سيمرني إلى اليونان للانتظام في تدريبات فريقه بداية من السبت. (طالع التفاصيل)

بيراميدز يحول الخسارة أمام الأهلي إلى انتصار

حول بيراميدز تأخره في النتيجة بهدف نظيف أمام الأهلي إلى فوز (2-1) في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة في بطولة الدوري المصري الممتاز الذي يحمل لقبه النادي الأهلي. (طالع التفاصيل)

صلاح اللاعب الأعلى قيمة في انجلترا

احتل محمد صلاح لاعب ليفربول المركز الرابع عالميًا والأول على مستوى لاعبي الدوري الانجليزي فيما يخص القيمة السوقية، وفقًا للدراسة التي قامت بها شركة "كيه بي إم جي" الهولندية. (طالع التفاصيل)

تعليق تركي آل الشيخ

علق تركى آل الشيخ مالك نادي بيراميدز على الفوز الذي حققه الفريق في مواجهة حامل لقب الدوري الممتاز الأهلي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة للدوري الممتاز. (طالع التفاصيل)

لاسارتي يحدد مطالبه

قال مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، إن فريقه قدم شوط أول جيد أمام بيراميدز في المباراة التي جرت الجمعة بالدوري، مؤكدًا أنه في حاجة للتعاقد مع لاعب وسط ومدافع، مشددًا أنه كان هناك الكثير من الأخطاء في مباراة اليوم. (طالع التفاصيل)

كواليس صفقة السعيد

قال إبرهيم حسن، مدير الكرة لفريق بيراميدز، إنهم كانوا يتحدثون عن بعض اللاعبين الذي يتمنون تواجدهم بصفوف فريقهم حتى فاجئهم تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز مساء أمس الخميس بتواجده معهم. (طالع التفاصيل)

أول صفقات الزمالك

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة في نادي الزمالك، إنهم اجتمعوا مع المغربي خالد بوطيب، يوم أمس الجمعة لحسم ضمه لصفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية. (طالع التفاصيل)

مارادونا يجري جراحة عاجلة

أجرى دييجو أرماندو مارادونا أسطورة الكرة الأرجنتينية والمدير الفني الحالي لفريق دورادوس المكسيكي جراحة عاجلة، بسبب نزيف في المعدة تم اكتشافه عن طريق الصدفة. (طالع التفاصيل)

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات