جميع المباريات

إعلان

أجايي وصالح يسجلان في ثلاثية الأهلي أمام شبين.. وإصابة وليد وأكرم

جيرالدو تدريبات الاهلى

صورة أرشيفية - الأهلي

سجل الثنائي جونيور أجايي وصالح جمعة في انتصار الأهلي على جمهورية شبين الودية بملعب مختار التتش بثلاثية نظيفة، ضمن استعدادات الفريق لملاقاة سموحة بالدوري يوم الثلاثاء المقبل.

وسجل جونيور أجايي هدف الأهلي الأول، ثم أضاف ميدو جابر الهدف الثاني، وأحرز الهدف الثالث للفريق صالح جمعة.

وحرص المدير الفني للنادي الأهلي مارتن لاسارتي على خوض الفريق لمباراة ودية بعد 24 من مباراة بيراميدز والتي خسرها الأهلي 2-1، وذلك للوقوف على مستوى اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة واعدادهم للمباراة المقبلة.

وجاء تشكيل الأهلي للمباراة الودية: شريف إكرامي - أكرم توفيق - ساليف كوليبالي - أحمد علاء - محمود وجيد - إسلام محارب - محمد محمود - جيرالدو - وليد سليمان - جونيور أجايي - مروان محسن.

وشهدت المباراة الودية، الظهور الأول للثنائي الجديد، جيرالدو القادم من أول أغسطس الأنجولي، ومحمود وحيد القادم من مصر المقاصة، بجانب النيجيري جونيور أجايي العائد من الإصابة.

وأفاد مراسل "يلا كورة"، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تواجد في ملعب مختار التتش، بجانب العامري فاروق نائب رئيس النادي، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات.

الدقيقة 8 من أحداث المباراة، شهدت تسديدة قوية من محمد محمود لاعب الأهلي الجديد، لكن حارس شبين يتصدى لها.

فرصة جديدة للنادي الأهلي عن طريق جيرالدو في الدقيقة 29، تسديدة قوية، اصطدمت بالعارضة ثم امسك بها حارس جمهورية شبين.

وفي الدقيقة 30 غادر وليد سليمان أرض الملعب بصحبة طبيب الفريق خالد محمود، ولم يستكمل المباراة، وقرر لاسارتي، الدفع بالثنائي عمرو جمال وميدو جابر، وأخرج مروان محسن، بجانب وليد سليمان.

وتعرض أكرم توفيق، الذي يلعب في مركز المدافع الأيمن، للإصابة هو الأخر، بعد التحام قوي مع لاعب شبين الكوم، ليغادر هو الأخر أرض الملعب، وشارك اللاعب الشاب كريم يحيى بدلا منه.

وأحرز جونيور أجايي الهدف الأول للنادي الأهلي، في الوقت بدل الضائع من أحداث شوط المباراة الأول، مستغلا كرة ارتدت من الحارس بعد تنفيذ ركلة ثابتة.

ومع بداية الشوط الثاني، دفع لاسارتي، بصالح جمعة وصبري رحيل وأحمد حمودي ومحمود الجزار وإسلام جابر.

وبعد مرور 9 دقائق، من شوط المباراة الثاني، نجح ميدو جابر، في إضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي في شباك جمهورية شبين، وصنع عمرو جمال الهدف.

وحاول عمرو جمال ادراك الهدف الثالث للأهلي، لكن لم تنجح محاولاته، وتصدى الحارس، لفرصة مزدوجه له ولأحمد حمودي قبل النهاية بـ5 دقائق.

وجاء الهدف الثالث للنادي الأهلي عن طريق صالح جمعة، في الدقيقة 87 من أحداث المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن