جميع المباريات

إعلان

أمير مرتضى: الزمالك لا يحتاج مدافعين جدد.. وجروس يحسم مصير الصفقة الثانية

أمير مرتضى

أمير مرتضى منصور

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن النادي لن يدعم دفاع الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بناء على رغبة المدير الفني السويسري كريستيان جروس.

وكان الزمالك حقق انتصاره التاسع تواليًا بعد فوزه على الاتحاد السكندري بنتيجة (3-1) على ملعب برج العرب بالإسكندرية مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ19 من الدوري المصري.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "لم نحسم الدوري بعد، هذه المباراة الثانية في الدور الثاني ولا يزال هناك مباريات مؤجلة، الدوري ما زال في الملعب، ونتعامل مع كل مباراة كبطولة".

وعلق على إمكانية معاقبة الحارس محمود جنش قائلا: "لا نعلن عن أي عقوبات أو مكافآت، لو هناك عقوبات ستكون في الغرف المغلقة، وسنطلع على تقرير المباراة، وإذا ثبت تجاوز أي لاعب سيتم معاقبته".

وانتقل نجل رئيس الزمالك للحديث عن ميركاتو الفريق في يناير، مؤكدًا: "لا نريد تدعيم مركز الدفاع بناء على رغبة جروس، لدينا أربعة مدافعين، وقد نطرح ملف ياسر إبراهيم مدافع سموحة بعد نهاية الموسم".

وأتم: "سنعلن عن التعاقد مع المهاجم المغربي خالد بوطيب بشكل رسمي غدًا الأحد بعدما يجتمع اللاعب مع رئيس الزمالك في النادي، وسنعقد اجتماعًا مع جروس خلال الفترة المقبلة لبحث مصير الصفقة الثانية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن