جميع المباريات

إعلان

ملف السبت.. الأهلي يصعد أزمة قيد السعيد.. والانتصار التاسع تواليًا للزمالك

عبد الله السعيد بعد هدفه بالأهلي

السعيد

المصور: أسامة عبد النبي

شهد يوم السبت العديد من الأحداث الهامة على ساحة كرة القدم، كان أبرزها فوز الزمالك على الاتحاد السكندري، وتحرك الأهلي رسميًا بعد قيد اللاعب عبدالله السعيد في صفوف بيراميدز يوم الجمعة.

ميدو يعلن استمراره مديرا فنيا للوحدة السعودي

أعلن أحمد حسام "ميدو" استمراره كمدير فني لنادي الوحدة السعودي لنهاية الموسم الجاري (2018-19) بشكل رسمي، معددًا أسباب قبوله المهمة (طالع التفاصيل).

رسالة عبدالله السعيد لفريقه السابق

شكر عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز، ناديه السابق أهلي جدة السعودي على الفترة التي قضاها بالنادي خلال الفترة الماضية (طالع التفاصيل).

مورينيو يستعد لتولي تدريب بنفيكا

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يستعد لتولي تدريب فريق بنفيكا البرتغالي (طالع التفاصيل).

الاتحاد السكندري يطلب ضم ثنائي الأهلي

أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري، رغبة الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان، في ضم ثنائي الأهلي أكرم توفيق وميدو جابر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية (طالع التفاصيل).

مالاتيا سبور يُعدد مزايا صفقة الزمالك

أشاد علي رافيشي، المدير الرياضي لنادي مالاتيا سبور التركي، بالمغربي خالد بوطيب لاعب الزمالك المنتظر، معددًا مزايا المهاجم الدولي (طالع التفاصيل).

بيراميدز يُفاوض لاعب وسط منتخب رومانيا

تناولت تقارير رومانية أنباءً أن نيكوشور ستانتشيو، لاعب سبارتا براغ التشيكي، بات قريبًا من الانضمام لصفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الجارية، كما صرح اللاعب أن العرض لا يُقاوم (طالع التفاصيل).

الأهلي يتحرك رسميًا بعد قيد عبدالله السعيد في بيراميدز

أعلن النادي الأهلي عن تشكيل لجنة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، للبدء في الإجراءات القانونية في أزمة قيد عبد الله السعيد ضمن صفوف بيراميدز يوم الجمعة الماضي (طالع التفاصيل).

الانتصار التاسع تواليا للزمالك في لقاء الكروت الحمراء

حقق نادي الزمالك فوزًا التاسع تواليا في الدوري المصري على حساب الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لواحد، في إطار مباريات الجولة 19 من المسابقة (طالع التفاصيل).

حجم إصابة وليد أزارو

كشف خالد محمود طبيب الأهلي حجم الإصابة التي تعرض لها المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في مباراة بيراميدز الأخيرة، وموقفه قبل مباراة سموحة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل (طالع التفاصيل).

مدافع الألومنيوم يخطف الأضواء

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن إدارة ناديه ترغب في التعاقد مع إسلام جابر مدافع فريق الألومنيوم، بعدما جمعت مباراة ودية بين الفريقين يوم السبت (طالع التفاصيل).

عبد الغني: الأهلي يعلق خسارته من بيراميدز على شماعة اتحاد الكرة

قال مجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة المصري، إن الأهلي يعلق الهزيمة التي تعرض لها من بيراميدز على الجبلاية، مؤكدا أن إجراءات قيد عبد الله السعيد المنضم حديثًا لبيراميدز صحيحة (طالع التفاصيل).

مستشار الأهلي: لن نترك حقنا في أزمة قيد السعيد

أكد حلمي عبدالرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن الاتحاد المصري لكرة القدم أخطأ في إجراءات قيد عبد الله السعيد بقائمة نادي بيراميدز (طالع التفاصيل).

مصدر: الزمالك يعاقب جنش

أكد مصدر في مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه تقرر توقيع عقوبة قيمتها 200 ألف جنيه على محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق (طالع التفاصيل).

مانجا ينجو من حادث مروع بعد مباراة الزمالك

تعرض أحمد نابيل مانجا، لاعب الاتحاد السكندري، لحادث سير مروع أثناء عودته من إستاد برج العرب بالإسكندرية بعد مشاركته في مباراة الزمالك بالدوري (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن