جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الراحلون عن الأهلي.. إعارة 3 لاعبين.. وغموض موقف "الأجنبي"

الاهلي، الأهلي

فريق الأهلي

المصور: فريد قطب

مع الصفقات الجديدة التي دعم بها الأهلي صفوفه خلال الميركاتو الجاري، تضاءلت فرص بقاء أكثر من لاعب في القلعة الحمراء، مما دفعهم للرحيل لخوض تجربة أخرى في ناد جديد، لكن حتى الآن لم يستغن النادي عن أي لاعب.

الأهلي دعم صفوفه بأربع صفقات خلال فترة الانتقالات الجارية حتى الآن، بضم محمد محمود من وادي دجلة، ومحمود وحيد من مصر المقاصة، والأنجولي جيرالدو من أول أغسطس، واستعارة رمضان صبحي من هدرسفيلد الإنجليزي.

وتستهدف إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب منح الفرصة للاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الفريق، بهدف تحقيق استفادة مادية وفنية، عن طريق إعارتهم بجانب البيع.

- رحيل ثلاثي 

أعلن أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بالأهلي إعارة ثنائي الفريق أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان إلى صفوف الجونة لمدة 6 أشهر.

وجاء رحيل الثنائي لقلة مشاركتهما مع الأهلي خلال هذا الموسم حيث لم يخض حمدي سوى مباراتين مع الأهلي هذا الموسم صنع من خلالها هدفًا، في المقابل شارك أيضًا ريان في مباراتين صنع هدفًا دون أن يسجل.

الاسم الثالث الذي أصبح خارج الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية وهو عمار حمدي القادم من صفوف النصر في الصيف الماضي.

ووفقًا لرئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي فإن ناديه سيتعاقد مع لاعب الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

- ثنائي الأهلي ضمن اهتمامات الاتحاد

كشف وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري عن رغبة الجهاز الفني في الحصول على خدمات الثنائي ميدو جابر وأكرم توفيق.

وأضاف مدير الكرة في تصريحات ليلا كورة :"مدير الكرة بالأهلي، طلب مهلة لحين إعلان مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي عن قائمة المستبعدين من حساباته في الفترة المقبلة، وأخذ رأيه في فكرة خروج الثنائي على سبيل الإعارة أو وجود نية لبقائهما أو لاعب منهما بالفريق".

ولم يلعب ميدو جابر سوى في ست مباريات مع الأهلي، بينما لم يشارك أكرم توفيق سوى في أربع مباريات.

- غموض حول الأجنبي 

حتى الآن لم يستقر مسئولي الكرة في الأهلي حول اللاعب الأجنبي بعد التعاقد مع جيرالدو الذي لم يتم قيده حتى الآن بالإضافة إلى جونيور أجايي العائد من الإصابة والذي تم وضع اسمه على قائمة الانتظار.

ويتواجد حاليًا خمسة لاعبين أجانب مع الأهلي وهم التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي والنيجيري جونيور أجايي بجانب جيرالدو.

تقارير صحفية أشارت إلى أن كوليبالي سيكون أقرب الراحلين عن القلعة الحمراء إلا أن المدافع المالي تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة بيراميدز الأخيرة.

اقرأ أيضًا..

مصدر ليلا كورة: رتوش أخيرة تفصل الشحات عن الانضمام للأهلي

فرج عامر ليلا كورة: الأهلي طلب ضم ياسر إبراهيم رسميًا

بعد معاقبته.. رئيس إنبي ليلا كورة: لن نبيع حمدي فتحي للأهلي بأي مقابل مادي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن