جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كيف يستعد سموحة للأهلي؟.. 4 صفقات لكسر سلسلة "لا فوز"

سموحة ، سموحه، حسام حسن

سموحة

يستعد فريق سموحة لمواجهة الأهلي مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس عشر بمسابقة الدوري في مباراة يسعى كل طرف الخروج بنتيجة الفوز.

وسيدخل الفريق السكندري المباراة وهو لم يحقق أي انتصار منذ تولي طارق يحيى الإدارة الفنية لسموحة بدلاً من علي ماهر حيث تعادل ثلاث مباريات مقابل خسارة أمام بتروجيت في الدوري بجانب الخروج من مسابقة كأس مصر على يد الاتحاد السكندري. 

وقبل مباراة الأهلي، استطاع نادي سموحة أن يدعم صفوفه بالتعاقد مع أربعة لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وهذا ما سوف نسلط عليه في التقرير التالي:

- باسم مرسي 

دعّم مسئولو سموحة الناحية الهجومية من خلال استعارة باسم مرسي من صفوف الزمالك لمدة ستة أشهر بعد تجربة لم تكتمل مع فريق لاريسا اليوناني.

صاحب الـ27 عامًا يملك سجلاً مميزًا خلال مبارياته أمام الأهلي حيث نجح في تسجيل خمسة أهداف خلال 10 مباريات في جميع المسابقات بجانب أنه صنع هدفًا.

- إيدي نجويي

نجحت إدارة سموحة في الحصول على خدمات إيدي نجويي لاعب فريق فيتا كلوب الكونغولي.

صاحب الـ25 عامًا دخل ضمن اهتمامات الأهلي في الميركاتو الشتوي الحالي نظرًا لما قدمه مع فريقه في النسخة الماضية ببطولة الكونفدرالية الأخيرة والتي شهدت حصول فيتا على وصافة البطولة بعد الخسارة من الرجاء البيضاوي المغربي في المباراة النهائية، قبل أن ينضم للنادي السكندري.

- شيخ أحمد بامبا

حصل نادي سموحة على خدمات لاعب المنتخب السنغالي للشباب شيخ أحمد بامبا ليكون ثالث صفقات الفريق السكندري الشتوية.

وكشف محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة عبر صفحته الشخصية "تويتر" عن حصول صاحب الـ22 عامًا على المركز الثالث كأفضل لاعب في كأس العالم للشباب.

- أحمد صبحي

دعّم نادي سموحة المركز الظهير الأيمن من خلال التعاقد مع أحمد صبحي ظهير بتروجيت والذي سبق وأن لعب تحت قيادة طارق يحيى عندما كان مدربًا للفريق البترولي منذ بداية الموسم.

وشارك صاحب الـ27 عامًا في 13 مباراة (12 مباراة بالدوري + مباراة بالكأس) صنع من خلالها هدفًا دون أن يسجل.

اقرأ أيضا:

مصدر في بتروجيت ليلا كورة: خاطبنا الزمالك للحصول على خدمات خليل حجي

ملف الأحد.. انتقال حسين الشحات للأهلي.. وريال مدريد يسقط في الليجا

صباحك أوروبي.. القبض على روني.. وليفربول يستهدف موهبة تركية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن