شاهد كل المباريات

إعلان

طارق يحيى ليلا كورة: بيراميدز صعّب مهمتي قبل مواجهة الأهلي.. ونسعى لمشاركة باسم

طارق يحيى

طارق يحيى مدرب سموحة

كشف طارق يحيى المدير الفني لفريق سموحة، أن فوز بيراميدز على الأهلي صعّب من مهمته قبل مواجهة الأحمر في مسابقة الدوري العام.

ويستضيف سموحة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب نظيره الأهلي في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس عشر.

وأضاف المدير الفني لسموحة في تصريحات خاصة ليلا كورة:"رغم خسارة الأهلي لكن أسعى للفوز أو الخروج بنقطة على أقل تقدير".

وتلقى الأهلي خسارة مساء الجمعة الماضي على يد بيراميدز بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة مؤجلة من الأسبوع الثامن بمسابقة الدوري.

وتابع :"الأهلي رغم ظروفه خلال الفترة الحالية لكنه يبقى كبيرًا، وسموحة أيضًا ناد كبير".

وعن الأسلوب الذي سيتبعه أمام الأهلي، قال :"تركيزي بالكامل مع جميع اللاعبين، لن أهتم بالصفقات الجديدة التي قام بها المنافس".

وحول مشاركة باسم مرسي أمام الأهلي، كشف يحيى :"أعمل على مشاركة باسم وتجهيزه من الناحية الفنية والبدنية وهذا ما ينطبق على الصفقات الجديدة".

وانتقل باسم مرسي مؤخرًا إلى صفوف سموحة قادمًا من نادي الزمالك حيث فشل صاحب الـ27 عامًا في استكمال مشواره الاحترافي مع فريق لاريسا اليوناني لظروف التجنيد.

ونجحت إدارة سموحة خلال سوق الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع لاعب وسط فيتا كلوب الكونغولي إيمومو نجوي، ولاعب الوسط السنغالي شيخ بامبا، وأحمد صبحي ظهير بتروجيت، واستعارة باسم مرسي من الزمالك، بجانب قطع إعارة عمر سعد من صفوف حرس الحدود وضم عمرو بركات من الأهلي.

وقاد طارق يحيى فريق سموحة بدلاً من علي ماهر حيث خاض مع الفريق السكندري خمس مباريات لم يحقق من خلالها الفوز بعد خسارة مباراة من بتروجيت وثلاث تعادلات أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة والمصري البورسعيدي، كما ودّع فريق سموحة مسابقة كأس مصر من دور الـ16 على يد الاتحاد السكندري.

ويحتل فريق سموحة المركز الثامن برصيد 23 نقطة من أصل 17 مباراة، في المقابل يحتل الأهلي المركز السادس برصيد 24 نقطة بعدما خاض 13 مباراة في المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا

التشكيل المتوقع .. جيرالدو ومحمد محمود أساسيان أمام سموحة

رسميًا.. مصر تفوز بتنظيم أمم إفريقيا 2019

الشحات ينضم لمعسكر الأهلي بالإسكندرية استعدادا لفيتا كلوب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa