جميع المباريات

إعلان

لاسارتي يطلب تجهيز "سعد".. فحص طبي لجيرالدو.. ومحاضرة "تحفيظ" قبل لقاء فيتا كلوب

لاسارتي

مارتن لاسارتي مدرب الأهلي

طلب المدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي تجهيز سعد سمير مدافع الفريق الأحمر  لرحلة الجزائر المقرر لها منتصف الأسبوع المقبل؛ استعدادا لمواجهة «شبيبة الساورة» يوم 18 يناير الجاري في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، كما يعقد لاسارتي، المدير الفني للأهلي محاضرة فيديو للاعبين الفريق اليوم؛ في إطار استعدادت الفريق الأحمر لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويسعى لاسارتي لتحفيظ لاعبيه خطة مواجهة بطل الكونغو، وكذلك رصد نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس قبل مواجهته قبل أن يختتم الفريق استعداداته غدًا الجمعة لمواجهة فيتا كلوب على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وطلب الجهاز الفني تجهيز سعد سمير، مدافع الفريق لرحلة الجزائر، وكان اللاعب قد انتظم أمس في التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن المعسكر المستمر في الوقت الحالي بالإسكندرية، بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

على الجانب الآخر قرر الجهاز الطبي للأهلي خضوع الأنجولي جيرالدو لفحص طبى عقب العودة إلى القاهرة؛ للاطمئنان على إصابته في العضلة الخلفية، وذلك لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

وكان اللاعب قد غادر معسكر الفريق بالإسكندرية عقب مباراة سموحة أمس الأول، حيث يستمر معسكر الفريق؛ لارتباطه بمباراة أفريقيا.

يذكر أن جيرالدو سيغيب عن مباراة فيتا كلوب بسبب عدم قيده في القائمة الافريقية لمشاركته رفقة أول أغسطس في دور المجموعات وهو ما يتنافى مع لوائح الاتحاد الافريقي.

اقرأ أيضًا

تقرير.. سوكاري.. ارتبط بالأهلي والزمالك.. تجربة سيئة أمام سموحة.. وسار على خطى موسى

عودة مؤمن زكريا لمران المستبعدين في الأهلي.. وغياب فتحي ونجيب

تقرير.. ماذا يتبقى في انتقالات الأهلي؟.. صفقة إفريقية جديدة.. وتدعيم الوسط والدفاع

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مازيمبي

مازيمبي

0 0
الأهلي

الأهلي

62

لا تزال المباراة متوقفة لعلاج أكرم توفيق لاعب الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن