شاهد كل المباريات

إعلان

ملف الخميس.. الأهلي يرد الهجوم.. والزمالك في المغرب.. وبرشلونة يسقط

الزمالك

لاعبو الزمالك جاهزون لمواجهة اتحاد طنجة

رد النادي الأهلي الهجوم الذي تعرض له من رئيس الزمالك بمجموعة من البلاغات الرسمية ضده، بينما ابتعد فريق الزمالك عن الضغوط متجهاً إلى المغرب لخوض مواجهته الإفريقية.

هجوم الأهلي

أعلن النادي الأهلي تقدمه ببلاغ إلى النائب العام ضد رئيس الزمالك بسبب هجوم الأخير على القلعة الحمراء مسبباً ما وصفه العملاق الأحمر بـ"إثارة الفتن".

خطوات تصعيدية

مستشار الأهلي القانوني محمد عثمان أعلن خطوات جديدة تصعيدية من الإدارة الحمراء ضد رئيس الزمالك، وتقديم المزيد من البلاغات الرسمية ضده في أكثر من جهة.

ملاحقة الخصوم

ليس فقط رئيس الزمالك، الإعلامي مدحت شلبي أيضاً كان من بين الذين طالتهم بلاغات النادي الأهلي الرسمية في محاولة للحفاظ على حقوق النادي الأحمر مثلما وصف ممثليه.

الأهلي يقيد ثلاث لاعبين

قيد النادي الأهلي ثلاثة لاعبين في قائمته الإفريقية استعداداً لمواجهة فيتا كلوب في بداية المشوار الإفريقي في مرحلة المجموعات.

الزمالك يستعد في المغرب

يستعد الزمالك بتدريبات في المغرب لمواجهة فريق اتحاد طنجة في دور الـ32 الثاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية بحثاً عن التأهل لمرحلة المجموعات والاستمرار في البطولة.

الإسماعيلي يرفض بيع متولي

 رفض النادي الإسماعيلي بيع محمود متولي، وأيضاً باهر المحمدي، للنادي الأهلي أو لأي نادي أخر، وأعلنت الإدارة الصفراء التمسك باللاعبين.

محمود إلى ألمانيا

أكد نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب محمد محمود لاعب الأهلي الجديد أنه سوف يسافر لإجراء جراحة الرباط الصليبي في ألمانيا.

ميدو يفوز في السعودية

حقق ميدو فوزاً قاتلاً ليسجل انتصاره الثاني في الدوري السعودي على فريق الفتح، ويواصل اكتساب ثقة مجلس إدارة النادي السعودي، وتركي آل الشيخ الذي نقله إلى المملكة.

هل ينتقل الصالح إلى الأهلي؟

وكيل أعمال المدافع الدولي السوري أحمد الصالح أكد لـ"يلا كورة" أن المفاوضات مع النادي الأهلي جارية في الوقت الحالي، مشيراً إلى أنه لا توجد حتى الآن إجراءات رسمية.

بداية الاستعداد لكأس الأمم

بدأت مصر الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية بتعيين محمد فضل مديراً للبطولة، وذلك بعد أن أنهى مهمته كمديراً لتعاقدات النادي الأهلي بتقديم الاستقالة منذ أيام.

برشلونة يسقط

خسر فريق برشلونة بهدفين مقابل هدف أمام فريق ليفانتي في ثمن نهائي كأس الملك في مرحلة الذهاب، لكن أمامه فرصة للتعويض في لقاء الإياب على ملعب كامب نو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات