جميع المباريات

إعلان

آل الشيخ: سندعم بيراميدز بصفقة مدوية.. و"أفشة" وكينو لن يرحلا

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ

قال تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، إنه سيدعم الفريق بصفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لافتًا إلى أنه سيتعاقد مع لاعب لن يقل عن مستوى كينو.

وأضاف آل الشيخ في تصريحات عبر شاشة "صدى البلد" :"الفترة المقبلة سوف أجتمع مع رئيس النادي حسام البدري بجانب لجنة الكرة في نادي بيراميدز لوضع خريطة دعم الفريق مستقبلاً".

وتابع :"سوق الانتقالات الشتوية الحالية سوف يشهد تعاقدنا مع صفقة مدوية، الفترة الماضية جلست مع بعض وكلاء اللاعبين وطلبت منهم التعاقد مع لاعب لا يقل عن مستوى البرازيلي كينو".

وعن حقيقة رحيل الثنائي محمد مجدي "أفشة" وكينو، رد آل الشيخ :"كينو لن يرحل عن النادي، وغير صحيح ما يتردد عن رحيل أفشة، الجميع يعلم قيمة بيراميدز، وبيراميدز ليس ناديًا يطلب فيه أي لاعب الرحيل".

وحول موقفه من بيع بيراميدز، أوضح آل الشيخ :"قررت عدم بيع النادي رغم أنني تلقيت عرضًا مغريًا، عشت ذكريات رائعة مع بيراميدز لذلك قررت الاستمرار".

وأنهى :"هدفي تحقيق بيراميدز نتائج جيدة، والحصول على بطولة يحتاج لوقت لكننا سننافس على آخر المشوار".

جدير بالذكر أن إدراة بيراميدز دعمت صفوفها حتى الآن بالتعاقد مع خمسة لاعبين وهم :عمر مرعي من النجم الساحلي، وإيريك تراوري من مصر المقاصة، وجون جايرو سيفوينتس من أونيفرسيداد كاتوليكا كيتو الإكوادوري، وحامد حمدان وأخيرًا ضم عبد الله السعيد من صفوف أهلي جدة السعودي.

اقرأ أيضًا..

تركي آل الشيخ يعلن: لن أبيع بيراميدز

القيعي ليلا كورة: حمدي فتحي آخر احتياجاتنا الفنية

حسبة برما.. احتمالات تأهل مصر في مونديال اليد.. الأرجنتين الأمل الأخير

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن