شاهد كل المباريات

إعلان

عامر عامر: أنا أهلاوي.. الشناوي وجنش ومنصف الأفضل.. ولدي أمنيتين في 2019

عامر عامر

عامر عامر

أكد عامر عامر، حارس مرمى نادي الانتاج الحربي، على أنه ينتمي للنادي الأهلي، وأن معظم عائلته يشجعون القلعة الحمراء، مشيرا أيضا الى أنه لاعب محترف، ويحترم الزمالك ولا يمانع اللعب له.

وأشار عامر عامر في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "ام بي سي مصر" "لم يكن هناك أي رفض أو تأجيل للعب في الزمالك، لم يُقدم لي أحد في الزمالك أي عرض رسمي، هم لديهم نظام معين ولم يكن هناك تفكير في حراسة المرمى".

وواصل "النادي الأهلي كان كل تركيزه في فترة الانتقالات الشتوية التعاقد مع لاعبين دون تدعيم حراسة المرمى، قد يكون سياستهم تأجيل هذا الملف لنهاية الموسم، أنا احترم الأهلي والزمالك، لكن أعتقد أن فرصتي في الأهلي أكبر".

واستمر "لأول مرة سأكشف عن انتمائي، أنا مشجع للنادي الأهلي ومعظم عائلتي أهلاوية، لكن في النهاية أنا لاعب محترف، واللعب للأهلي أو الزمالك شرف كبير، أكبر أندية مصر والشرق الأوسط، لا أمانع اللعب لأي منهما".

وصرح "أعتقد أن محمد الشناوي ومحمود جنش ومحمد عبدالمنصف هم أفضل 3 حراس في مصر حاليا، وبالطبع أي لاعب يتألق مع ناديه ولا يتواجد بالمنتخب يشعر بالظلم، لكن لا يوجد أي مشاكل، أحمد ناجي يتحدث معي باستمرار ويقدم لي العديد من النصائح".

واختتم "بأراء الجميع أقدم مستوى جيد خلال الموسم الحالي، والموسم الماضي كنت مميزا للغاية، اتمنى التواجد مع المنتخب في أمم إفريقيا 2019 والتتويج بالبطولة وأمنيتي الثانية اللعب للأهلي أو الزمالك".

الانتاج يعرقل بيراميدز لمصلحة الأهلي والزمالك في الدوري

بالفيديو والصور.. احتجاجات الجهاز الفني لبيراميدز على التحكيم أمام الانتاج

بالأرقام.. ماذا قدم بيراميدز مع الحكام المصريين والأجانب بالدوري؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات