شاهد كل المباريات

إعلان

وحيد: يعلم الله ما قدمه طاهر للأهلي.. اتهامات عبد الرازق خاطئة.. وأحذر الخطيب

عماد وحيد

عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي السابق

أكد عماد وحيد، عضو مجلس إدارة الأهلي السابق، أن هذا المجلس برئاسة محمود طاهر قدم الكثير للقلعة الحمراء، مؤكدًا أن اتهامات مستشار النادي بشأن عقود اللاعبين خاطئة.

وكان حلمي عبد الرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، أكد أن إدارة محمود طاهر لم تعرض عليه بعض عقود اللاعبين، مثل ماليك إيفونا وبيتر إيبيميبوي وسليماني كوليبالي.

وقال وحيد في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "محمود الخطيب كان عليه احترام مجلس إدارة عاش فترته من أجل إعلاء قيمة النادي الأهلي وسداد ديونه والارتفاع بمستوى إنشاءاته".

وأضاف: "مجلس الإدارة الحالي برئاسة محمود الخطيب حتى هذه اللحظة يوهمون جماهير النادي والراي العام أن مجلس محمود طاهر هو سبب في كل الأزمات، مثلما قال حلمي عبدالرازق".

وأكد: "حلمي يعاني من مشكلة، لأنه يعلم تمامًا أنه يعتمد العقود، وإذا لم يتم اعتمادها فأين هي مشكلة كوليبالي، هل يلعب حاليًا؟".

وأكمل: "لو كان هناك خطأ في العقد، فكيف حصلنا على حكم من المحكمة (إلزام اللاعب بدفع مليون و436 ألف دولار لصالح الأهلي)، لكن حلمي عبدالرازق يريد تلميع نفسه ولا يملك مستندات لهذا الأمر".

وأشار وحيد إلى أن العقود "نموذجية لا تحتاج مراجعة إلا لو هناك شرط خاص، خاصةً أن كل لاعب يرافقه محاميه ووكيله الخاص للحفاظ على حقوقه".

وواصل وحيد حديثه لمستشار الأهلي قائلا: "أين كنت وقت مشاكل عقود اللاعبين التي حولها الجهاز المركزي للمحاسبات للنيابة العامة ومازلت متداولة مثل أبايا فيستا الذي طلب جوزيه التعاقد معه ولكن هادي خشبة قام بقيده بالخطأ عام 2012؟".

وأوضح: "نحن المجلس الوحيد الذي أسس لوكلاء اللاعبين بالحصول على مستحقاتهم من خلال عقد رسمي وقنوات شرعية بنكية بشيكات وتحويلات منعًا للقيل والقال، لن أخوض في العمولات التي كان يحصل عليها تامر النحاس".

وأتم عضو مجلس إدارة الأهلي السابق تصريحاته موجهًا تحذير لمحمود الخطيب قائلا: "على المستوى الشخصي، لا أريد الاستفاضة في الأمور، ولكن إن استدعى الأمر أن أتحدث سيغضبك ما سأعلنه، محمود طاهر لن يتكلم، يحترم الأربع سنوات التي قضاهم في النادي، ويعلم الله ما الذي قدمه من أجل إعلاء شأن الأهلي".

اقرأ أيضًا..

الانتاج يعرقل بيراميدز لمصلحة الأهلي والزمالك في الدوري

بالفيديو والصور.. احتجاجات الجهاز الفني لبيراميدز على التحكيم أمام الانتاج

بالأرقام.. ماذا قدم بيراميدز مع الحكام المصريين والأجانب بالدوري؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات