شاهد كل المباريات

إعلان

 محامي الأهلي يتحدث عن.. إمكانية الصلح مع رئيس الزمالك.. صفقة الشحات.. وقضية شلبي

مجلس الأهلي

مجلس إدارة الأهلي

قال محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء تترفع عن الرد على الصغائر ولكن تكرار الاتهامات يوميًا كان لابد أن يقابله وقفة.

وأضاف عثمان ـ خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت بفضائية صدى البلد ـ :"علاقتي برئيس الزمالك منذ 30 سنة وهو استغاث بي في 2015 لحل مشكلته مع طارق العوضي المحامي الذي حصل على حكم بسجنه ومنعت الأمر.. أديت واجبي تجاه زميل".

واسترسل المستشار القانوني للأهلي:"ولكن الحملة المُمنهجة بشكل مُسيء كانت تستحق الرد.. العلاقة بين الأهلي والزمالك ككيان وجمهور ثابة وقوية ولكن نتحدث عن تصرفات شخصية مُسيئة فلا يوجد لدينا مشكلة مع صفة رئيس الزمالك ولكن مع سلوك الشخص وادعائاته.. فهي حرب واضحة وممنهجة".

وعن ادعاءات رئيس الزمالك بحصول الأهلي على تمويل قطري لضم حسين الشحات من العين الإماراتي، قال عثمان:"حسين حينما انتقل للعين انتقل بمبلغ معين وضع في الاعتبار أنه تألق في كأس العالم للأندية وكما لا نتدخل في شؤون أي ناد نتمنى ألا يتدخل أحد في شؤوننا هناك جهات مسؤولة عن ذلك".

 واسترسل:"هناك فارق بين الانتقاد وهذا أمر مرحب به ولكن تخرج كل يوم وبصورة مُسيئة وتختلق الأكاذيب يكون الهدف صناعة أكذوبة.. وتم الإعلان عن مصدر تمويل صفقة حسين الشحات من خزينة النادي عبر أفرع أحد البنوك داخل مقره".

 وأشار المستشار القانوني للأهلي، إلى إنهم تحركوا أيضًا ضد الإعلامي مدحت شلبي وتم تأجيل القضية لنهاية الشهر المقبل، مضيفًا:"هو اعتذر لجمهور الأهلي وقال أننا طالبنا تعويضًا قدره 40 ألف جنيه ولكن يبدوا أن لم يفهم جيدًا الرقم فهذا تعويض مؤقت وفي مثل هذه الجرائم من وجهة نظرنا إنها ارتكتبت يحاسب عليها بالقانون بالحبس والغرامة ولا نقبل أي اعتذار.. فأي إساءة للنادي وإدارته لا نقبل أمامها أي اعتذار.. وهناك إجراءات نتخذها ضد آخرين".

 وعن رد الساعات التي حصل عليها الأهلي كهدية قال:"محمد مرجان عضو مجلس الإدارة قال إنه تم إيداع هذه الساعات في خزينة النادي.. هناك شيء اسمه التبرع وأخر إهدتء ومن تبرع بها للنادي لم يطلب عودتها.. والهدية دخلت مالية النادي بشكل رسمي وليس لصالح أحد الأشخاص وأي كلام يُقال غير ذلك فهو خاطيء".

وأوضح المستشار القانوني للأهلي، أنهم أخطروا وزير الرياضة أشرف صبحي بكل التفاصيل، قائلاً:"عرضنا عليه كل السباب والشتائم ليكون في الصورة".

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن انتهاك الأعراض وخدش سمعة العائلات والذمة المالية لا مجال للصلح أمامه وتعظيم سلام لما ينتهي له القضاء، مضيفًا:"من أخطأ يعترف بخطأه ويعتذر عن الخطأ ومن ثم ترى إدارة الأهلي القرار النهائي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات